إطلاق علامة سبا "جُوالي بيينغ كيور" في منتجع "جُوالي المالديف"

19 ديسمبر 2023

جُوالي بيينغ، الجزيرة الأولى والوحيدة في المالديف التي تُعنى بالعافية تُطلق علامة سبا جُوالي بيينغ كيور في جُوالي المالديف. صُمّمت علامة جُوالي بيينغ كيور حول الأركان الأربعة للعافية: العقل، إعادة التوازن، البشرة والطاقة، حيث تُعد العلامة الجديدة لمحة عن جزيرة العافية جُوالي بيينغ.

مع إطلاق العلامة، ستتم إعادة تسمية المنتجع الصحي في جُوالي المالديف باسم جُوالي بيينغ كيور. تمّ تصنيع مجموعة من المنتجات العلاجية وستحمل اسم جُوالي بيينغ كيور وصُمّمت بعناية فائقة وباستخدام أجود المكوّنات الطبيعية. ستشمل علاجات المنتجع الصحي الجديد عناصر من تجارب جُوالي بيينغ. القائمة تتضمن علاجات مميزة، بما في ذلك جلسة تدليك العلاج الشامل المتقدّم، التي تسلّط الضوء على تدليك الوجه للاسترخاء والتجديد الفوري. كما ستشمل القائمة علاجات الجسم مثل تقشير الجسم للتخلص من السموم وتنظيف الجسم بملح الهيمالايا. بالإضافة الى علاج جُوالي بيينغ كيور سكن ريكوفيري الحصري الذي صُمم خصيصاً للبشرة الجافة المُعرّضة للشمس.

وقال مجدي عبد العاطي، المدير العالمي للمنتجع الصحي والعافية: "نحن متحمّسون لتقديم علامة جُوالي بيينغ كيور في جُوالي المالديف. هذه العلامة الجديدة هي انعكاس حقيقي لالتزامنا بتقديم تجارب فريدة لا مثيل لها في منتجعنا".

إطلاق هذه العلامة الجديدة والمثيرة سينقل جُوالي المالديف إلى مرحلة جديدة في مجال العافية والاسترخاء والتجديد، ومن المؤكد أنها سترفع من تجربة الضيوف. وتُعد هذه الخطوة الأولى مع خطط لتوسيع محفظة المنتجع الصحي لتتضمّن المزيد من المواقع في السنوات المقبلة.