اكتشفوا أبوظبي على طريقتكم!

20 ديسمبر 2023

أطلقت "حياكم في أبوظبي"، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، حملتها الجديدة "اكتشفها على طريقتك"، التي تدعو الزوار من مختلف أنحاء العالم إلى الاستمتاع بالتجارب المُلهمة في الإمارة، مسلطةً الضوء على أفضل ما تُقدمه من عروض ومعالم استثنائية برؤية مُبتكرة.

وتُشجّع الحملة الجميع على زيارة أبوظبي، ووجهاتها الرائعة المتنوعة، من مواقعها التراثية إلى معالمها الحديثة، وتُحفّزهم لاكتشاف كل ما تحتضنه من تجارب تأخذهم في جولات حافلة تنطلق بهم في مغامرات مشوّقة، وتمنحهم فرصة التحليق إلى عوالم الثقافة والفنون، أو الاستسلام للراحة والهدوء في أحضان الطبيعة الخلاّبة.

ويرافق فيلم الحملة 4 شخصيات تستكشف أبوظبي للمرة الأولى في أجواء مُفعمة بالإلهام والتشويق والتجدّد على أنغام موسيقى تصويرية نابضة بالحياة، مستعرضاً أبرز معالم الإمارة، ومن ضمنها واحة العين، وجامع الشيخ زايد الكبير، وقصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، ومبزرة الخضراء، ومحمية كثبان الوثبة الأحفورية التي يقدّر عمرها بما يزيد على 4 ملايين سنة.

وتجعل الحملة أبوظبي محط أنظار العالم بصفتها وجهة مُفضلة تُرحب بالجميع لاكتشافها وفق اهتماماتهم الشخصية، وتواكب التطور المستمر في تطلعات الزوار الباحثين عن تجارب تفاعلية غامرة مُصمّمة خصيصاً لتتماشى مع طموحاتهم. ويجسد الفيلم سعادة وحماسة الزوار أثناء جولاتهم في أبوظبي، مؤكداً أن الثقافة هي العصب الرئيس في كل معالم الجذب والأنشطة في الإمارة.

يُذكر أن "اكتشفها على طريقتك" تعكس رسالة واضحة بأن أبوظبي تلبي احتياجات واهتمامات كل فئات الزوار، بالاعتماد على 3 ركائز رئيسة تتمثل في الإلهام لتحفيز الفضول والإبداع وإثراء الحياة، والتجدّد لاستعادة النشاط والحيوية، والشغف والحماسة لتجربة أفضل فنون الترفيه والمغامرة.