بالفيديو - سيمون تكشف كواليس اشتعال النار فيها في فيلم "يوم حلو يوم مر"

القاهرة – "لها" 09 يناير 2024

خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة"، استعادت الفنانة سيمون ذكرياتها مع فيلم "يوم حلو يوم مر" الذي شاركت في بطولته مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة، حيث تحدثت عن كواليس مشهد احتراقها في الفيلم، مؤكدةً أنه أصعب مشهد قدمته في مسيرتها الفنية.

وقالت سيمون عن الحادثة: "كنت لسة صغيرة ومش فاهمة حاجة، لقيت كل الناس المشاركين في الفيلم بيقولولي شدّي حيلك النهاردة مشهد صعب ونهاية الفيلم، المخرج قاللي خدي بالك اللبس هيتحرق وهنعمل المشهد من مرة واحدة".


وأضافت: "المفروض أنا أسكب المية على راسي، وأول ما ولعت الكبريت النار طلعت، وكان مشهد مرعب وتقريباً أغمي عليا، الدنيا كلها بيضا مش شايفة حاجة وبقول أنا مت ولا عايشة ولقيت أستاذة فاتن كانوا مش قايلين لها وقافلين عليها وطلعت تقولي أوعي تعملي كده تاني".

وعن مشاركتها في الفيلم، قالت سيمون: "كنت حققت نجاح مع أول شريط نزلته ولقيت أستاذ خيري بشارة بيكلمني بيقولي على الفيلم، وقتها روحت البيت ولقيت الناس المشاركين في الفيلم ومنهم الفنانة فاتن حمامة وهي ست عظيمة وشديدة الرقي وطبيعية ولما شافتني قالت: هي لمياء اللي تعمل الدور؟".

يُذكر أن سيمون تشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل "صيد العقارب"، وهو بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.