استعدّي لاكتشاف لون بشرتك الداخلي! هل أنتِ من الفريق الزهري أم الدرّاقي؟

10 يناير 2024
تُعدّ معرفة لون بشرتنا الداخلي أمراً مهماً جداً! لذلك، أطلقنا في Huda Beauty بعض الألوان الإضافية لاثنين من أشهر مستحضراتنا، لنرتقي بتطبيق المكياج إلى مستوى أعلى من التميّز.

"ما أجمل المنافسة الودية بين الأحباء، لا سيّما بين الشقيقات اللواتي ينظّمنَ منافسة في كل فرصة. لقد ابتكرت مع شقيقتي Mona منافسة ظريفة تدور حول الألوان الداخلية لبشرتنا! فبشرة Mona تمتاز بلون داخلي بارد تجعلها من ضمن الفريق الزهري، أمّا بشرتي فتتمتّع بلون داخلي دافئ، ما يضعني في الفريق الدرّاقي! بالتالي، قرّرنا أن نأخذ هذه الاختلافات وندمجها مع الألوان الجديدة التي أطلقناها لننظّم منافسة صغيرة ونستمتع بها! إنّني متحمّسة جداً لإطلاق اللونين الجديدَين من مصحّح اللون #FAUXFILTER ولونٍ جديد من بودرة Easy Bake! فاستعدّي لاكتشاف لون بشرتك الداخلي والتألّق ببشرة مثالية مع ألوان مستحضراتنا الجديدة، من الفاونديشن إلى البودرة". – Huda Kattan.

أولاً، أطلقنا لونَين جديدَين من مصحّح اللون #FAUXFILTER في العام الماضي، لأنّ الجدل عن نظرية ألوان البشرة الداخلية قد ازداد تعقيداً، فأردنا أن نسهّل الأمر قدر الإمكان! أولاً، أطلقنا لون بودرة Easy Bake المفضّل لديك بتركيبة سائلة - إنّه لون Cherry Blossom المميز!! أمّا الثاني فهو لون Lychee، وهو اللون الزهري الأوّل من نوعه للبشرة الداكنة!


تعمل هذه الألوان المبتكرة على تفتيح منطقة تحت العين ورفعها على الفور، كما تحيّد التصبّغات! ومن أجل ابتكارها، استمددنا الوحي من تركيبة الكونسيلر #FAUXFILTER حيث قمنا بتفتيحها وقلّلنا درجة التغطية، ما يجعلها سهلة التطبيق.

بعدها، نقدّم لك بودرة Easy Bake بلونها الجديد Peach Pie! وهو لون درّاقي ناعم يتوافر في بودرة Easy Bake السائبة، وبودرة التثبيت السائبة Baby Bake فضلاً عن بودرة التثبيت المضغوطة Easy Bake and Snatch، فيساعد على تثبيت المكياج وتفتيح البشرة وتعزيز إشراقها، لا سيّما لمَن تتمتع ببشرة بلون داخلي درّاقي.

إذاً، ما هو لون بشرتك الداخلي وكيف تعرفين إذا كنت من الفريق الزهري أم الفريق الدرّاقي؟ إليك بعض المعلومات الأساسية عن ألوان البشرة الداخلية! يتغيّر لون بشرتك مع تغيّر الفصول، إلا أنّ لون بشرتك الداخلي لا يتغيّر أبداً، فإمّا أن يكون محايداً أو بارداً أو دافئاً. وتشمل الألوان الباردة ألوان الأزرق والبنفسجي والوردي وتضعك ضمن فريق Mona - فريق اللون الداخلي الزهري! في المقابل، نعني باللون الداخلي الدافئ أنّ بشرتك تتمتّع بدرجات ذهبية من الأصفر والدرّاقي، لذا فأنت ضمن فريق اللون الداخلي الدرّاقي، مثلي أنا!

كما ابتكرنا فلتر للمساعدة على تحديد لون البشرة الداخلي. ما عليك سوى مسح الباركود لاكتشاف لون بشرتك الداخلي ومعرفة الفريق الذي تنتمين إليه! وما إن تعرفي فريقك، يمكنك اختيار اللون الذي يناسب لون بشرتك أكثر من ألوان فريقك - الأمر بمنتهى البساطة!

كيفيّة الاستخدام:

- قبل تطبيق أيّ مستحضر للمكياج، يُطبّق مصحّح اللون تحت العين وعلى المناطق التي تعاني من تصبّغات ويُدمج بلطف.

- لتكون المنطقة تحت العين نضرة، تُطبق نقطة واحدة من المستحضر لتفتيحها وثلاث نقاط لإخفاء الشوائب.

- بعد تطبيق الكونسيلر والفاونديشن، تُطبّق بودرة Easy Bake السائبة للمسة لا تشوبها شائبة.

- تُطبّق بعدها بودرة التثبيت المضغوطة Easy Bake & Snatch بحركات ضغط لتفتيح البشرة وتعزيز إشراقها.