أهم 5 أسباب تجعل منتجع وسبا "جيه دبليو ماريوت" في جزر المالديف على رأس قائمة الوجهات التي ستزورها خلال عام 2024

10 يناير 2024

بينما تستقبل العام الجديد، اجعلهُ فرصة لتجربة التواصل الحقيقي والاستمتاع بالرفاهية الشاملة واللحظات التي تأسر الحواس، وخلق ذكريات لا تُنسى. لا حاجة للبحث الطويل عن وجهة تجمع بين الاسترخاء، والرفاهية، والعافية، والمغامرة، حيث يُقدم منتجع وسبا "جيه دبليو ماريوت" في جزر المالديف ملاذاً سياحياً فاخراً ومميزاً، سهل الوصول إليه من دول مجلس التعاون الخليجي. سواء إن كنت تسعى لتجربة المغامرات بمفردك، أو ترغب بإعادة إحياء الرومانسية مع نصفك الآخر، أو تخوض رحلة استكشاف مع العائلة، لذا سندرج لك أهم الأسباب لجعل هذا المنتجع متعدد الأجيال والفاخر على رأس قائمة رحلاتك لعام 2024.


ملاذ مثالي للعائلة

صُمّم منتجع وسبا "جيه دبليو ماريوت" في جزر المالديف لتعزيز الروابط وتقوية العلاقات العائلية، وهو من الوجهات المفضلة للعائلات في المحيط الهندي. تُعَدُ فيلات الشاطئ الدوبلكس المؤلفة من غرفتَي نوم والمزوَّدة بحمّام سباحة مثالية للاستمتاع بعطلة جماعية، حيث توفر ملاذاً حصرياً لك ولأحبائك وللاجتماع فيه براحة فاخرة. تمتد هذه الفيلات الفسيحة على طابقين وتغطي مساحة 285 متراً مربعاً، مع انعكاس الأجواء الترحيبية للمنزل بعيداً عن المنزل. حيث تضمُ غرفتي نوم ومساحات معيشة داخلية وخارجية مرتفعة، ومساحة واسعة تناسب كل الأعمار. تُدعَوك هذه الملاذات الخاصة، المصمّمة بعناية والمجهّزة بحمّام سباحة خاص وسطح للتشمس وحديقة ذات طبيعة خلاّبة على مقربة من الشاطئ، لإعادة الاتصال بالطبيعة وتوطيد الروابط العائلية.


عشر تجارب طهي متنوعة

استعد لرحلة تجربة الطهي في منتجع وسبا "جيه دبليو ماريوت" في جزر المالديف، حيث يقدّم المنتجع عشر تجارب غنية لتناول الطعام، تشمل خمسة مطاعم وثلاث منصات لتقديم المشروبات، بالإضافة إلى تجربة تناول طعام مميزة في مطعم "ريها". يمكنك الاستمتاع بتجربة عشاء فريدة في موقع استثنائي، حيث يُقدّم الطعام على طاولة خاصة غارقة في الرمال، مما يوفر موقعاً مثالياً للاستمتاع بالأفق وغروب الشمس. عند الغروب، اختبر قائمة العشاء المكوّنة من ثمانية أطباق، والتي تقدّم تجربة غنية بنكهات الهند الأصيلة، حيث يقوم الشيف روهيت أغاروال بإعدادها أمامك بخبرته الفنية، مزجاً بين تقنيات طهي التندور والتاوا التقليدية مع المكوّنات الغربية اللذيذة. الشيف أغاروال بارع في تحضير المأكولات الهندية، ويُقدّم تجربة طعام فريدة وجذابة في جزر المالديف. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النكهات المحلية والمأكولات اليابانية والتايلاندية والإيطالية، حيث يتم تحضيرها بعناية من جانب فريق من أمهر الطهاة.


سبا فوق الماء حائز جوائز عدة

بالنسبة الى الباحثين عن العافية، يُشكّل سبا "جيه دبليو ماريوت" ملاذاً فاخراً فوق الماء، يقع على سطح المحيط الهندي، حيث يمكنكم جعل عام 2024 مخصصاً للصحة والعافية. يُقدّم المعالجون المهرة خدمات تنعيم الجسم والتغليف وعلاجات الوجه وجلسات التدليك الفاخرة لتخفيف التوتر. يتم تخصيص كل تجربة في منتجع "جيه دبليو ماريوت" بعناية لتلبية احتياجاتكم الفردية، سواء كنتم تسعون لتجديد الشباب، أو تنشيط الجسم، أو تحسين المظهر، أو حتى إزالة السموم. أعيدوا توازن الجسم والعقل والروح من خلال مجموعة متنوعة من العلاجات المصمّمة خصيصاً، حيث يتم دمج تقاليد العلاج القديمة بسلاسة مع تجارب التدليل الحديثة وأحدث التقنيات في مجال العناية بالبشرة.

أما للاستمتاع بتجربة لياقة بدنية عالية، يضم سبا "جيه دبليو ماريوت" صالة ألعاب رياضية فوق الماء وجناحاً لليوغا في الهواء الطلق، مما يخلق بيئة مثالية للتأمل وجلسات التمدد. يُدار هذا الجناح بواسطة مدرب منتجع مخصّص، حيث يمكنكم عيش لحظات من التأمل الموجّهة وجلسات التمدد خلال شروق الشمس المنعش أو غروبها الهادئ.


مغامرات في المحيط الهندي

لعشّاق المغامرات، استعدّوا للانغماس في تجربة متنوعة من الرياضات المائية في مركز الغوص والرياضات المائية، بدءاً من ركوب الجيت سكي والتجديف على لوح التزلج إلى ركوب الأمواج بشكل شراعي. استمتعوا باستكشاف عالم ساحر تحت الماء من خلال تجارب الغطس والغوص الرائعة، وشاهدوا الشعاب المرجانية الملوّنة والحياة البحرية المتنوعة في شافياني أتول. أما إذا كنتم تبحثون عن تحدّي صديق تحت أشعة الشمس، فاجمعوا أصدقاءكم وعائلاتكم للمشاركة في مباراة في المرافق الرياضية الخارجية للمنتجع، حيث يُتيح ملعب كرة القدم وملعب الكرة الطائرة وملعب كرة الريشة الاستمتاع لكل الأعمار ومستويات المهارة.


رحلات استكشافية للأطفال في الجزيرة

يُقدّم منتجع وسبا "جيه دبليو ماريوت" في جزر المالديف تجربة استثنائية للمستكشفين الصغار من خلال نادي "ليتل غريفينز" الخاص بالأطفال (FAMiLY by JW - Little Griffins Kids’ Club). حيث يُعتبر هذا النادي واحداً من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف، ويقدّم برنامجاً مميزاً يشمل 100 نشاط وفعالية أسبوعيه، بما في ذلك برنامج صديق للبيئة في "جيه دبليو غاردن". كما يمكن الأطفال المشاركة في صنع البيتزا والعصائر في "جيه دبليو غاردن"، ويُشجع برنامج "ليتل غريفينز غاردنرز" على الاستكشاف العملي وفهم عمليات الزراعة.

في هذا المنتجع الفاخر متعدد الأجيال، يحظى الأطفال ليس فقط بالرعاية الاستثنائية، بل يُقدم أيضاً مساحة خاصة للمراهقين. حيث ترحّب صالة المراهقين المخصّصة على طول شاطئ نقي بالمراهقين، وتوفر لهم فرصة التواصل مع زملائهم في الضيافة من نفس الفئة العمرية بينما يستمتعون ببعض الوقت الشخصي بعيداً من العائلة. تتميز صالة المراهقين بحمّام سباحة خاص وفعاليات مثيرة مثل لعب البلياردو أو كرة القدم، إلى جانب تحديات ألعاب الفيديو، مما يوفر مكاناً للمراهقين الذين يتطلعون إلى الخصوصية بعيداً من إشراف الوالدين ورفقة الأشقاء الأصغر سناً.