فوز الفهد تثير الجدل بحديثها عن زوجها وسرّ نجاح زواجها.. وهذا ما قالته عن الأمومة

03 فبراير 2024

خلال استضافتها مع أنس بوخش في برنامج ABTalks، تحدثت الفاشينيستا فوز الفهد عن حياتها الزوجية بطريقة عرضتها للكثير من الانتقادات، حيث أكدت أن جميع الفتيات لديهم اهتمام بزواجها ويتمنون الحصول على زوج كزوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف.

وأكدت أن نجاح علاقتها الزوجية وسرّ استمرارها يعود إلى اهتمامها ببناء علاقة صداقة قوية بينها وبين زوجها، أكثر من أن تكون العلاقة هي الزواج، لأن الاهتمام أهم من الحب.

وأكدت أن "الاهتمام هو ما يجعل العلاقات تستمر أكثر من الحب، ويجب ان يجمع التقدير والاحترام الزوجين ويكونوا قادرين على الحديث معاً وفتح حوار والسفر والتفكير بطريقة مختلفة".

وأوضحت فوز أن زوجها لا يظهر معها في المقاطع لأنه ليس لديه اهتمام بالسوشيال ميديا، مشيرة إلى لم يكن يعلم قبل إتمام الزواج أنها مشهورة!

ولفتت الفاشينيستا الكويتية إلى أن هناك شخصيتها بعد الزواج تغيّرت، واكتسبت العديد من الصفات وعملت على تغيير صفاتها، خاصة أنها كانت تعتقد أن إظهار العصبية وسيلة مضمونة لفرض الرأي ولكنها اكتشفت أن الأمر غير صحيح.

وحول تأثير الأمومة على شخصيتها، اعترفت بأنها عانت من الاكتئاب بعد ولادة طفلتها الأولى فوز، واستمرت المعاناة حتى إنجاب طفلها الثاني أحمد.

وأشارت إلى أن الأمر تطور إلى شعورها بأنها ستموت في أي لحظة لذا كانت تفكر باستمرار في مستقبل أطفالها بعد رحيلها، موضحة أن الطبيب النفسي قرر إعطاءها الأدوية للتخلص من القلق والاكتئاب إلا أنها رفضت الحصول عليها اقتناعاً منها بأن الوقت سيكون كفيلاً بمداواتها.