تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

مجوهرات وأكسسوارات أساسية للتألق MUST HAVES 2024

في كل موسم، تبرز أساسيات جديدة لا بد وأن تتبنيها، ولأننا نسعى دائماً لمواكبتك بكل جديد، إليك أبرز إصدارات عالمي الموضة والجمال الذين يجب أن يكونوا ضمن قائمتك وأولوياتك.


CHANEL COCO CRUSH

مجوهرات ذهبية فاخرة خواتم وأقراط دائرية للأذنين، بتوقيع دار شانيل الراقية مضرّبة ومرصّعة بالماس.

Bvlgari Tribute To Venice

أشعة الشمس تتدفق من خلال هذا العقد المميز والساحر. أصداء الفصول الأربعة لفيفالدي تعزف من بعيد... وُلدت قلادة تحية إلى البندقية من حلم، وذكرى، ولحظة استحضرتها نزهة بعد الظهر في مدينة البندقية. بفضل تفاعلها بين الضوء والتأثيرات المتعددة الثقافات، تعد هذه القطعة المذهلة الفريدة من نوعها بمثابة تكريم رائع لروح البندقية.


Louis Vuitton Dragon 90 square

يتميز وشاح Dragon 90 square الثمين بطبعة جديدة ملونة وفنية تم تصميمها خصيصًا للاحتفال بالعام القمري الجديد. مصنوع من الحرير الخالص، ويصور تنينًا رائعًا على شكل قطعة مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة. يشتمل تصميمها المبهر والمفصل بشكل رائع على شعار LV Circle وزخارف زهرة Monogram لتوقيع سري.


Audemars Piguet x Tamara Ralph

Royal OAK Concept Flying Tourbillon

كشفت Audemars Piguet النقاب عن الساعة الجديدة Royal Oak Concept Flying Tourbillon ذات الإصدار المحدود، والتي تم ابتكارها بالتعاون مع مصممة الأزياء الراقية Tamara Ralph. بإلهامٍ من الجماليات التي تُميّز المصممة والتي تجمع بين الأنوثة الجريئة والإبداع اللامحدود والأناقة الخالدة، جاءت هذه الساعة ذات الإصدار المحدود مصنوعةً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا الذي يتلألأ بالذهب المطروق «فروستد جولد»، وتتخذ تشكيلةً فريدة من الألوان المتدرجة التي تتراوح من البني والبرونزي إلى درجات اللون الذهبي.


Pomellato Together

تشيد Pomellato بجمال الحب على اختلاف أشكاله من خلال مجموعة جديدة من المجوهرات تشمل حلى متدلية بتصاميم مبهجة تتضمن أجزاء متحركة. ما لفتنا هو هاتين القطعتين المتدليتين ذات الأسلوب الدائري المرصعتين بالماس، كرمزٍ متلألئ للاتحاد. إحدى الوصلتين متحركة، ما يسمح للسلسة بالإنزلاق على طول المساحة بين الحلقتين، بحيث تذكّر بحرية الحب والبهجة التي يفيض بها.


Dior Book Tote

Macrocannage

تُجسّد حقيبة Dior Book Tote التي يسهل التعرّف عليها بفضل تصميمها الهندسيّ، روح الدار الجوهريّة عند ملتقى الأناقة، والتميّز، والإبداع. ولمجموعة Dior Cruise لعام 2024 التي حلمت بها Maria Grazia Chiuri، تمّ الكشف عنها بإصدار جديد مصنوع من الجلد ومُزيّن بالخطوط الرسوميّة لنمط كاناج المضرّب الضخم ماكرو. يتمّ تحديد خطوطها الهندسيّة من خلال تفاعل لا يُقاوم بين البُعد والنمط النافر. من ناحية أخرى، فإنّ العلامات البارزة والثمينة، مثل الرموز الزينيّة المصنوعة يدويًّا بحرفيّة دقيقة والتي تتّخذ شكل الأحرف في كلمة Dior تُجمّل هذه الحقيبة الرمزية للمرّة الأولى وتُعبّر عن فنّ التفاصيل العزيز جدًا على قلب المُصمّم المُؤسّس.


Fendi Peekaboo ISeeU

حقيبة Peekaboo ISeeU صغيرة مميزة مصنوعة من قماش راقي مع تطريز على شكل سجاد بظلال اللون الأزرق الداكن، مصنوعة يدويًا ومزينة برسومات ثلاثية الأبعاد للنجوم والماس والخرز وشعار FF. مزينة بقفل ملتوي مميز على كلا الجانبين. تتميز بتصميم داخلي من الجلد السويدي، وقسمين مفصولين بقسم متين، وجيب داخلي مزود بزر وأدوات معدنية مطلية بالبلاديوم.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074