بين المكشوف والشفّاف والجريء... إطلالات سيئة في حفل الـ"غرامي" 2024

06 فبراير 2024

تميّز حفل الـ"غرامي" الذي أُقيم في لوس أنجلوس هذا العام، بظهور النجمات العالميات على السجادة الحمراء بإطلالات جريئة، وغير متوقعة تنوعت بين المكشوف والشفّاف والجريء. 

لم تكن إطلالة دوجا كات مناسبة وبدت سيئة التصميم، حيث ارتدت فستاناً شفّافاً من صنع المصمّمة التركية-البريطانية ديلارا فينديك أوغلو، وجاء بصيحة الكورسيه من الأعلى وضيقاً يُبرز الصدر بطريقة مبتذلة وسيئة، ونسّقت معه حذاءً أحمر مفتوحاً مع منصّة عالية من الأمام.


وأطلّت المغنّية دوا ليبا بفستان طويل من اللون الفضي، على طراز سلسلة مع فُتحات صغيرة عند الوركين وفُتحة واسعة عند الصدر، وأكملت إطلالتها بمجوهرات "تيفاني آند كو".


وفي إطلالة غير مناسبة ولا تليق بالحفل، اختارت مغنّية الراب Ice Spice سترة من الدنيم مبطّنة بالفراء مع تنورة طويلة من Baby Phat، مع فُتحة أمامية عالية.


وظهرت الممثلة والمغنّية كات غراهام بفستان من اللون الأبيض الكريمي مع كاب من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023 من توقيع المصمّم الفرنسي ستيفان رولاند، وجاء بياقة مصمّمة بطريقة هندسية، ومكشوفاً بالكامل من الأمام، وواسعاً من الأسفل بطريقة غريبة وبتصميم غير مألوف وسيئ. 


واختارت Coi Leray إطلالة جريئة أشبه بملابس البحر من الأسفل مع تصميم على شكل بلايزر سوداء مكشوفة من الأمام، وأضافت ذيلاً أخضر من الريش وتزيّنت بمجوهرات Jacob & Co.