فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" يكشف عن مجموعة عروضه لـ"عيد الحب"

13 فبراير 2024

بمناسبة يوم الحب، يقدّم فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" لضيوفه من الثنائيات خصومات حصرية بقيمة 30% على الإقامات وسط أجواء ساحرة. وسينعم طيور الحب بعطلة نهاية أسبوع هادئة وسعيدة في الغرف المزيّنة وفقاً للمناسبة. وسيستفيدون كذلك من عروض على تجارب السبا وخصومات على وجبات الطعام.


خصومات بقيمة 30% على الإقامات

ستجد الثنائيات ممن يبحثون عن ملاذ رومانسي مطلبهم في فندق "ذا فيرست كوليكشن"، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجارب مخصّصة وخصومات تصل حتى 30% على الإقامات. ويشمل هذا العرض كذلك خصومات حصرية على تجارب تناول الطعام في مطاعم الفندق، بما في ذلك مطعم "لوكال" ومقهى ومخبز "ريزن" الحِرفي، فضلاً عن خصومات على علاجات السبا وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص في مطاعم ونادي "سولونا" الشاطئي وغيرها.

ويشمل هذا العرض المحدود تجربة تناول الطعام مع خصم 20% في مطاعم الفندق المميزة، ليستمتع الأحبّة بعشاء رومانسي مع الإطلالات الآسرة على قناة دبي.

وعدا عن المأكولات الشهية، يمكن الضيوف تدليل أنفسهم في ملاذ هادئ، والاستمتاع بخصم 20% على علاجات السبا المجدِّدة للنشاط، بما في ذلك جلسات التدليك وعلاجات الوجه. كما يمكن الباحثين عن فرصة للاسترخاء تحت أشعة الشمس الوصول إلى مطاعم ونادي "سولونا" الشاطئي في جزيرة النخلة بدءاً من 100 درهم إماراتي، شاملةً النقل من وإلى النادي، إلى جانب 50 درهماً إماراتياً قابلة للاسترداد لشراء ما يحلو لهم من قائمة الطعام، وخصم بقيمة 20% على الرياضات المائية المختلفة، ما يرفع مستوى الفخامة والإثارة في كل إقامة.


عرض سبا "ديلايتس" الخاص

وكذلك يقدّم الفندق للأحبّة ممن يبحثون عن ملاذ سبا حصري وهادئ عرض سبا "ديلايتس" مقابل 499 درهماً إماراتياً لا غير. وسيستمتع الشريكان في إطار هذا العرض بجلسة تدليك لمدة ساعة واحدة، إلاّ أنه يمكنهما الارتقاء بتجربتهما مقابل 100 درهم إضافية والحصول على علاج إضافي للوجه يضفي على البشرة نضارة وإشراقاً.