قصص الحب الأسطورية تبدأ من دبي

13 فبراير 2024

مجموعة مختارة من أفضل الوجهات الفاخرة في دبي والتي ننصحك بالتوجّه إليها للاحتفال في اليوم الأكثر رومانسية من العام. عيد الحب وكما يُعرف بـ"الفالنتاين" هو اليوم الذي ينتظره كل العشاق ليعبّروا عن حبّهم ومشاعرهم الصافية للشريك. وكالعادة دبي بمطاعمها وفنادقها الفاخرة ستكون بكل تأكيد ملاذك الأمثل لقضاء أجمل اللحظات الشاعرية وتبادل الهدايا المميزة لخلق أمسية لا تُنسى.


عشاء رومانسي من قلب دبي

أنت على موعد مع عرض البحر الأبيض المتوسط المرصّع بالنجوم في مطعم "دِك 7"، فندق "نوفوتيل البرشاء دبي". يعدك المطعم بتجربة لا تُنسى مع قائمة طعام شهية مكونة من ثلاثة أطباق ومجموعة مختارة من المشروبات التي تقدّم أثناء استمتاعك بالمناظر المتلألئة للمدينة مع مَن تحب. إن الجمع بين مناظر "دِك 7" الخلابة والعروض المذهلة يشكل أفضل مكان في دبي لقضاء أمسية مثالية تملأها أجواء الحب.


لحظات شاعرية ووجبات شهية مع مجموعة مطاعم "ذا فيرست غروب"

يقدّم "هايز لاونج تريب باي ويندام دبي" عرضاً مميزاً لعيد الحب، حيث يدعو الأزواج للاستمتاع بتجربة تناول طعام رومانسية. إن طيور الحب مدعوّة لتذوق وجبة مكوّنة من ثلاثة أطباق مُعدّة بدقة، حيث يتم تقديم كل طبق مع المشروبات المنعشة. توفر أجواء "هايز لاونج" المميزة أيضاً إمكانية الاختيار بين الأجواء الهادئة بجانب المسبح أو السحر الأنيق لمنطقة تناول الطعام الداخلية الخاصة.


كما يدعوكم "ذا بلاك سميث بار آند إيتري" من موقعه في دبي ماينا للانغماس في الرومانسية، حيث يتشابك الحب مع متعة الطهي. يُسرّ المطعم أن يقدّم عرض العشاق الحصري، حيث يمكن الأزواج الاستمتاع بوجبة مكوّنة من ثلاثة أطباق، كل طبق مُعد بعناية. ولتكتمل التجربة الرائعة، يقدم "ذا بلاك سميث بار آند إيتري" زجاجة مجانية من الشراب المنعش، مما يضيف النغمة المثالية لأمسية لا تُنسى.


نكهات أناضولية في "رويا دبي" محاطة بلمسات حمراء

يمكن الأشخاص الذين يبحثون عن تجربة خاصة للاحتفال بيوم الحب التوجه إلى مطعم "رويا دبي" والاستمتاع بقائمة "صنعت بحب"، حيث يقدّم كل طبق نكهات مثالية مصمّمة لتأسر القلب وتلبي كل الأذواق. للبدء بهذه الأمسية الرومانسية، سيحصل الأزواج على مشروب خاص بعيد الحب، ومع حلول المساء يمكن طيور الحب الاستمتاع بمجموعة مختارة من روائع الشيف جوخان الأناضولية. ولإنهاء هذه الأمسية الساحرة بنكهة حلوة، يمكن الأزواج اختيار الحلوى اللذيذة، بما في ذلك فيرين سوتلاج أو الشوكولاتة وفواكه الغابات المحضّرة من الشوكولاتة البيضاء.


إقامة فاخرة تليق بالعشّاق مع مجموعة فنادق "بارسيلو"

يدعوكم فندق "أوكسيدنتال الجداف" إلى ملاذ آسر في عيد الحب، حيث يمزج بسلاسة بين الفخامة والرومانسية. يمكن الأزواج الاستمتاع ليلة عيد الحب، بإقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس، مزيّنة بلمسات رومانسية خاصة. بالإضافة إلى عشاء رومانسي "تحت النجوم" في ستيج لاونج، حيث تعدكم الإضاءة المحيطة وقائمة المأكولات الخاصة بعيد الحب بأمسية متكاملة وتقدّم لكم تجربة لا تُنسى. يمكن الضيوف الاستيقاظ على بوفيه فطور لذيذ لاختتام إقامتهم المميزة. تم تصميم فندق "أوكسيدنتال الجداف" بدقة من أجل عيد الحب، ويَعِد الأزواج بذكريات دائمة في احتفال مليء بالرومانسية.

كما يمكن الأزواج الذين يبحثون عن ملاذ ساحر في عيد الحب أن يتمتعوا بلحظاتهم الخاصة مع باقة العطلة الرومانسية في "بارسيلو ريزيدنسز دبي مارينا"، حيث تشتمل الباقة على كعكة لذيذة، وترتيبات سرير فاخرة من بتلات الورد، وبطاقات عيد الحب الخاصة، وبالونات على شكل قلب، ومناشف فنية، كلها مصمّمة بدقة لتخليد ذكريات لا تُنسى في مكان الإقامة.


لا يكتمل الاحتفال بدون الهدايا التي تخلّد الذكرى

إذا كان الشريك مهتماً باللياقة البدنية، والإطلالات الرياضية المميزة وتبحث له عن هدية فريدة لعيد الحب، ننصحك بحذاء ترايبيس رين 6، من "آندرآرمور". تم تصميم هذا الحذاء المتطور لإعادة تعريف معايير الأداء والتدريب الرياضي الاحترافي، مقدّماً براعة في التصميم وراحة في الانتعال لعشّاق اللياقة البدنية. هدية مميزة يحلم كل رياضي بالحصول عليها، فكيف إذا كان الشريك!

أما إذا كانت شريكتك تعشق العطور، توجّه إلى مجموعة العطور الفرنسية "ميزون أوريجين" المتنوعة والفاخرة، واختر هديتك المليئة بعبق الرومانسية حيث صُمّمت هذه المجموعة لتكون مستوحاةً من معالم باريس الشهيرة، وهدفها ربط العطور بالذكريات الجميلة ابتداءً من حدائق التويلري وجسر الفنون وبرج إيفل والشانزليزيه، ومونمارتر إلى قناة سانت مارتن، ما يجعلها أصيلة وتحمل نفحة من الحنين إلى مدينة الحب.


يمكن القول إن دبي تقدّم خيارات واسعة للاحتفال بعيد الحب، ما بين العشاء الرومانسي، والإقامات المميزة، وحتى الهدايا العملية لعشاق اللياقة البدنية والإطلالات الرياضية المميزة أو العطور الفاخرة القادمة مباشرةً من عاصمة الحب الفرنسية لتكون هدية لائقة بالعشاق، مما يجعلها المكان المثالي لصنع ذكريات لا تُنسى في اليوم الأكثر رومانسيةً من العام.