سارة الودعاني تتعرّض للانتقادات بسبب فيديو... هذا ما قالته عن حياتها الشخصية

06 مارس 2024

أثارت خبيرة التجميل سارة الودعاني جدلاً كبيراً بمقطع فيديو طبّقت خلاله "تريند" سائداً على "تيك توك" عن الحياة الخاصة بكل شخص، وتعرّضت بسببه للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية.

وظهرت الفاشينيستا في المقطع المصوّر ببطن منتفخ، لأنها باتت في شهور متقدّمة من الحمل، وهي تقول: "أنا سارة الودعاني طبيعي أحتاج فوق 15 عاملة، وأنا طبيعي كل سنة أكون حامل، وأكيد عيالي أذكى الناس، وأكيد أشتري مجوهرات وما ألبسها". وأضافت: "أنا سارة الودعاني أكيد كل كلامي عن زوجي وعيالي، وأكيد لازم أعلمكم أني أم مثالية، وأكيد أنا وأختي نقلد بعض، وأكيد أنادي ولدي سُليمان". وبعد نشر الفيديو، حرصت الودعاني على إلغاء خاصية التعليقات عليه.


وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع المصوّر لسارة الودعاني، والذي تم تداوله بكثافة على السوشيال ميديا، وانتقدوا مبالغتها في الحديث عن حياتها الشخصية، لافتين إلى أنها تحب لفت الأنظار بحركاتها، لذلك تصرّ دائماً على استخدام عدد كبير من المساعِدات في منزلها، والتحدّث عن علاقتها بزوجها على السوشيال ميديا.

وجاء هذا الفيديو بعد تعرّض سارة الودعاني للكثير من التعليقات القاسية بسبب مقطع مصوّر ظهرت فيه مع أربع عاملات لمساعدتها في رعاية أولادها، وهو ما عرّضها للكثير من الانتقاد، واصفين تصرّفها هذا بالطبقية والاستعراض، ولكنه ردّت على منتقديها بتأكيد حاجتها الى هذا العدد من العاملات.