"ديور" تفتتح MISS DIOR AVENUE في لوس أنجلوس

08 مارس 2024

أعلنت Christian Dior Parfums افتتاح Miss Dior Avenue للجمهور من خلال المواعيد ابتداءً من اليوم 8 آذار (مارس) حتى العاشر منه، يوم الأحد المقبل، في 8626 Melrose Avenue في لوس أنجلوس.

ويُعد Miss Dior Avenue أول تجربة من نوعها للبيع بالتجزئة، وتم صنعه احتفالاً بالعطر الأيقوني للدار وعطر Miss Dior Parfum الجديد، من ابتكار فرانسيس كوركدجيان، المدير الإبداعي للعطور في "ديور".

عند الدخول، يتم نقل الضيوف إلى شارع Miss Dior، وهو تقاطع صاخب من حقبة الستينيات المتأرجحة، ولوس أنجلوس، وروح الآنسة ديور الشبابية الأبدية. وتصطف في الجادة سلسلة من البوتيكات المزيّنة باللون الوردي المميز لـ Miss Dior، كل منها مستوحى من طابع مختلف من عوالم "ديور" في العطور والسينما والكافيهات والزهور: Miss Dior universe: La Parfumerie, Miss Dior Cinema, Miss Dior Cafe, and Miss

Dior Flower Shop.

وداخل La Parfumerie، سيكتشف الضيوف عطر Miss Dior Parfum الجديد وتاريخ Miss Dior، حيث تتوافر جنباً إلى جنب مجموعة مختارة من عروض المنتجات المنسّقة والمتاحة للشراء حصرياً من النافذة المنبثقة، بالإضافة إلى الخدمات والاستشارات التكميلية.

وفي استذكار لدور السينما الساحرة في الماضي، تعرض سينما Miss Dior روح Miss Dior على الشاشة الذهبية، بما في ذلك الحملة الإعلانية الجديدة من بطولة ناتالي بورتمان وجه Miss Dior منذ عام 2011.


وفي مقهى Miss Dior، سيستمتع الضيوف بفترة راحة لطيفة بعيداً من الشارع الصاخب. ستكون المرطّبات الخاصة متاحة أثناء العرض، وستُقدّم للضيوف الفرصة لإرسال بطاقة بريدية ذات إصدار محدود تحتوي على رسالة حب خاصة بهم، وتشجّع المستلمين على "الحب بصوت عالٍ".

وسيزور الضيوف بعد ذلك متجر Miss Dior Flower Shop للقيام برحلة مذهلة من خلال تجربة غامرة في الغرفة اللامتناهية Infinity Room، تكريماً للحب العميق للزهور الذي شاركه كريستيان ديور مع أخته كاثرين، التي سُمّي العطر باسمها.

أيقونة صناعة العطور منذ إطلاقها عام 1947، Miss Dior ابتكرها كريستيان ديور لتجسيد رائحة جيل شاب يعيد اكتشاف طعم الحياة. رائحة الشباب، والتي ستصبح التوقيع الأبدي للعطر المؤسّس، والمبهر بروحه والرغبات، كما حدث لاحقاً مع مجموعة Miss Dior للملابس الجاهزة التي ظهرت عام 1967. أول مجموعة من الدار مخصّصة للشباب الذين كانوا جريئين بما فيه الكفاية لارتداء الألوان الشعبية لثورة الستينيات التي كانت في أوجّها آنذاك.

منذ ظهورها الأول المذهل، سافرت Miss Dior عبر الزمن، وتطوّرت باستمرار، من دون التخلّي عن أي شيء من إشراقها الشبابي والرائع.


تقول كاثرين ديور: "الآنسة ديور؟ عطر الدار الشاب، إلى الأبد".

واليوم، استوحى فرانسيس كوركدجيان الإلهام من هذا الشباب الأبدي، واعتمده في روابط متعددة وغنية لعطر Miss Dior Parfum الجديد. لقد أعاد تفسير حاسة الشم الأولية. استوحى من Miss Dior وسلّط الضوء على رائحة الياسمين اللذيذة والفواكه، روائح الفراولة والخوخ والمشمش، دعوة للاستمتاع بجاذبية لا تقاوَم. متعة فورية.