نجوم يتألّقون في الأوسكار بمجوهرات BVLGARI الفخمة

11 مارس 2024

يهتم النجوم بأدق التفاصيل خلال مشاركتهم في المناسبات الفنية الضخمة، ومن بينها حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي أُُقيم مساء الأحد الماضي بنسخته الـ96 في هوليوود. وقد تنوعت الإطلالات لناحية الألوان والتصاميم وتم تنسيقها بدقة مع مجوهرات فخمة من أهم دور الأزياء، من بينها BVLGARI.

تزيّنت النجمة زيندايا خلال مشاركتها في حفل الأوسكار بمجوهرات مميزة من BVLGARI، واختارت أقراطاً مميّزة من الذهب الوردي مرصّعة بحجرَي مورغانيت مثلثين ونسقتهما مع سوار من الذهب الوردي مرصّع بالألماس وخاتم من المجوهرات الراقية مع حبيبات من اللون الفيروزي المبهر.


وأكملت النجمة فلورنس بيو إطلالتها الفخمة بمجوهرات BVLGARI البارزة، وتزيّنت بعقد Serpenti الشهير من المجوهرات الراقية، وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بماستين مقطوعتين على شكل كمثرى بريانت ونسّقته مع عدد من خواتم الألماس الفاخرة وأقراط مرصعة بالألماس.


تألقت ليلي غلادستون، المرشحة لجائزة الأوسكار بمجوهرات "بولغري" الفخمة التي أضافت رونقاً خاصاً على إطلالتها خلال حضورها الحفل. واختارت ليلي عقد Divas’ Dream من المجوهرات الراقية مع سوار مرصّع بأكثر من 45 قيراطاً من الماس وخاتم من الذهب الأبيض تتوسّطه ياقوتة كبيرة الحجم.


إلى ذلك، اختار الممثل جوش هارنيت استكمال إطلالته الفخمة بساعة يد من "بولغري" بموديل Octo Finissimo Skeleton مصنوعة من السيراميك الأسود، مع حركة ميكانيكية هيكلية فائقة الرقة من ابتكار المصنّع، وتم تنفيذها يدوياً، مع مؤشر احتياطي للطاقة، وهي مقاوِمة للماء حتى عمق 30 متراً.