بألوان نابضة بالحيوية... Bvlgari تحتفل برمضان

11 مارس 2024

بإلهام من تراثها الغني وخبرتها الطويلة بالأحجار الكريمة الملوّنة، تعبّر دار المجوهرات الرومانية "بولغري" عن شهر رمضان المبارك من خلال طيف من الألوان النابضة بالحيوية التي تحتفي بالأحلام والسلام والبهجة في حملتها الموسمية المخصّصة للمنطقة.


وانطلاقاً من رحلة عبر أكثر لحظات الشهر الفضيل إشراقاُ وأروع الوجهات في الشرق الأوسط، تقدّم الدار سلسلة من الأفلام تُعرّفنا إلى أربع شخصيات.


سيدة الأعمال الإماراتية وصديقة العلامة التجارية للعام الرابع على التوالي، مثايل العلي، تظهر إلى جانب المصمّم القطري عبد الرحمن المفتاح، والممثلة السعودية الحائزة جائزة "مؤسسة البحر الأحمر للسينما" سمية رضا، والمنتج والمنسّق الموسيقي الكويتي حسن علي.

وتظهر مثايل العلي في بداية الحملة وهي تستكشف قرية زرقاء غير عادية تمثّل "لون الأحلام". وفي مشهد آخر يبدو عبد الرحمن المفتاح محاطاً بمشهد معماري هادئ أبيض اللون يعبّر عن "لون السلام".


وفي المقابل، يتألق المشهد الأخير مع "لون البهجة" بأطياف اللون البرتقالي في سوق شرق أوسطي يضجّ بالحيوية حيث يلتقي حسن علي وسمية رضا للاحتفال معاً.

وترتبط كلٌ من هذه القصص مع التي تليها بشرائط برتقالية مستقاة من ألوان علامة "بولغري" التجارية التي ستزيّن هدايا شهر رمضان الكريم.

وتقول سونيا المغراوي، مديرة التسويق والتواصل في "بولغري": "في كل عام نتشارك أفكارنا لنعكس ونقدّم رسالة حقيقية من البهجة والكرم والسلام ترمز إلى القيم الجوهرية للشهر الفضيل في منطقتنا".

وتضيف: "نقدّم الحياة والسعادة (نضفي بهجة على الحياة) من خلال مشاركتنا المتواضعة برؤية أصيلة للألوان والعمل الجماعي بينما نلجأ إلى عالم الأحلام الذي يعمّه السلام".


واحتفالاً بقدوم شهر رمضان، يأتي الإصدار المرتقب لساعة "أوكتو روما" التي تتميز بميناء "كلو دو باري" الأخضر الشهير الذي يرمز الى المنطقة، وقد ظهرت هذه الساعة المخصّصة حصرياً لـ"بولغري" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2024، على معصم حسن علي أثناء الحملة.

سيتم نشر حكاية "ألوان رمضان من بولغري" على وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر آذار/مارس الجاري.

تتوافر الآن ساعة "بولغري أوكتو روما" ومجموعة رمضان الأوسع عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة.