هدى الإتربي استوحت شخصيتها في "العتاولة" من هاتين النجمتين

القاهرة - "لها" 17 مارس 2024

تصدرت الفنانة هدى الإتربي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد انتشار عدة مقاطع فيديو لها من مسلسل "العتاولة" الذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني الحالي، ويقوم ببطولته كل من أحمد السقا وطارق لطفي.

وكشفت هدى الإتربي عن تحضيراتها لشخصية نادية، التي تقدمها ضمن أحداث العمل، معبرة عن سعادتها بردود الفعل على دورها في المسلسل.

قالت هدى: "استوحيت شخصيتي من هند رستم وتحية كاريوكا والأفلام التي قدمتاها في فترة الخمسينيات والستينيات، خاصة أنهما اشتهرتا بتقديم شخصية الفتاة الشعبية الدلوعة".

وتابعت: "ردود الأفعال التي تلقيتها منذ عرض أولى حلقات المسلسل مبهرة، والجمهور استقبلني بحفاوة كبيرة، وفيديوهاتي من المسلسل تخطت الـ30 مليون مشاهدة على السوشيال ميديا".

وأضافت: "استمعت بالعمل مع جميع أبطال المسلسل، واستفدت الكثير من التمثيل أمام أحمد السقا، وانتظروا مفاجآت كثيرة في الحلقات المقبلة".

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.