أضيفي الطابع الشخصي على حقيبتك مع Fendi

15 أبريل 2024

تواصل دار FENDI الاحتفال بتصاميمها الأيقونية وإبداعيتها الجريئة، فتفتح آفاقاً جديدة لإمكانية إضفاء الطابع الشخصي على منتجاتها، من خلال إطلاق مشروع جديد يحمل عنوان Make Up Your Peekaboo. يسلّط المشروع المميز والذي يُقام داخل المتاجر الضوء على الخبرة الطويلة وإرث الدار في صناعة الأكسسوارات، على طريقة FENDI المعروفة والحصرية.



مع وصول مجموعة النساء لموسم ربيع وصيف 2024 إلى المتاجر، تقدّم دار FENDI لعميلاتها إمكانية تزيين حقيبة Peekaboo الأيقونية الشهيرة بمجموعة واسعة وراقية من الأكسسوارات، تجمع بين إتقان الدار للمواد والتصاميم المرِحة ورغبة العملاء في أعلى درجات الرفاهية والحصرية.


وفي إطار المشروع، ستُتاح لعملاء FENDI الفرصة لإنشاء تصميم مخصّص للتعبير عن أسلوبهم الشخصي، أو بثّ حياة جديدة في حقيبة FENDI المفضّلة لديهم، أو الاختيار من بين حقائب Peekaboo الجديدة: من FENDI Selleria1925 الأيقونية بجلد Cuoio Romano الجميل والناعم والمحبّب بشكل طبيعي، مع الدرزة اليدوية المتميزة واللوحة المصنوعة من الفضة الإسترلينية، إلى Raffia Interlace ذات الحِرفية والخاصة بهذا الموسم، حيث أُعيد تفسير التصميم المتميز من الجلد المتشابك لموسم ربيع وصيف 2024 بخيط الرافيا، ممّا أدّى إلى تحفة فنية رائعة.



في إطار المشروع، يمكن الحصول على أكثر 200 تركيبة ممكنة، بحيث يضمّ Make Up Your Peekaboo مجموعةً متنوعةً من الحُليّ المتدلية، وأحزمة Strap You ومقابض تقرن مزاج المجموعة ولوحة ألوانها بأنماط ومواد مختلفة، ليتم مزجها ومطابقتها لإضفاء طابع فريد أثناء التعبير عن روح FENDI المرِحة والفن الحِرفي.

وفي خطوةٍ تُبرز الجانب المرِح من FENDI والقدرة على ابتكار حُليّ متدلية متميزة، يتضمن العرض نسخة Pico من حقيبة Peekaboo الشهيرة، التي أُعيد إنتاجها بأمانة في تفاصيلها ونُفّذت في جلد SelleriaCuoio Romano المطابق، بالإضافة إلى حلية Fortune Teller الجديدة من FENDI.



وتُستكمل أحزمة Strap You القابلة للتعديل والمصنوعة من الشرائط المنسوجة مع رمز FF jacquard المميز بتقنيتيْ الموسم Selleria وInterlace، حيث تنفّذ تقنية Interlace على الجلد أو الرافيا، لتتناسب تماماً مع حقائب Peekaboo الجديدة، في حين تضفي سلسلة diamond FF المعدنية الضخمة من الفضة أو الذهب لمسةً مميزةً على كلّ حقيبة.

تتوافر المقابض القابلة للنزع حصرياً لـحقيبة Peekaboo ISeeU بحجميها Small وPetite، وهي عبارة عن جلد متشابك، بنمط موحّد أو بألوان عدة، أو بفراء المنك الثمين مع رمز FF. ويمكن بطبيعة الحال التعديل فيها كلّها من خلال الوشاح الحريري الأنيق بأنماط المجموعة.

ما تقدّمه FENDI هو مبادرة رائعة وتجربة تسوّق فريدة تحتفل بحقيبة Peekaboo، التي تمثّل الرمز الأيقوني الحقيقي لدار FENDI، في مزيج مثالي من التقليد عالي الجودة والابتكار المرح.

متوافرة في متاجر FENDI المختارة من حول العالم وعلى fendi.com ابتداءً من شهر نيسان (أبريل) 2024.