LOEWE تفتتح متجرها الجديد في المنامة بالبحرين

21 مارس 2024

أعلنت LOEWE عن افتتاح متجرها الجديد في مجمع مراسي غاليريا التجاري، وجهة التسوّق الفاخرة الجديدة في المنامة بالبحرين، وذلك في 20 شباط/فبراير الماضي. ويمتد المتجر على مساحة 191 متراً مربعاً، ويضم مجموعةً متنوعة من الأزياء الجاهزة والحقائب والأحذية للرجال والسيدات، إلى جانب المنتجات الجلدية الصغيرة والنظّارات وقطع المجوهرات، وصولاً إلى الإكسسوارات الأنيقة ومجموعة واسعة من العطور والمعطّرات المنزلية والشموع.


ويستمد المتجر الجديد ديكوراته من التصاميم الفريدة لمتجر CASA LOEWE التي ابتكرها المدير الإبداعي للعلامة Jonathan Anderson، ويتميز بتصاميمه الداخلية التي تجمع بين التفاصيل الطبيعية واللمسات العصرية. وحرصت LOEWE على تصميم الأرضيات من السيراميك الزاهي المصنوع يدوياً بتوليفة من الألوان الدافئة، بما فيها الأخضر والأبيض والأزرق والذهبي اللامع، والذي تكتمل روعته مع تفاصيل عصرية من الإسمنت والزجاج. كما تستخدم العلامة الرخام والنحاس في منصات العرض المميزة، لتضفي أجواء دافئة وتبايناً لافتاً مع المواد الأخرى. وتتلاقى الألوان والتصاميم المختلفة في مجموعة مختارة من قطع الأثاث الفاخرة، بما فيها كراسي Conoid المزوّدة بوسادات من إبداع الفنان George Nakashima، وكراسي Utrecht من تصميم Gerrit Thomas Rietveld، والتي تتناغم مع طاولات مارتيني الجانبية المصنوعة من الحديد والتي تحمل توقيع العلامة. ويحتوي المتجر أيضاً على أريكة جلدية بتصميم منفوخ من إبداع LOEWE، والتي تعكس أعلى مستويات الحِرفية للعلامة في ابتكار الإبداعات الجلدية. وتتألق أرضية المتجر بسجاد من الصوف صُنع في إسبانيا خصيصاً للعلامة على يد فنان المنسوجات البريطاني المبدع John Allen.


ويضم المتجر أعمالاً مختارة من المجموعة الواسعة لعلامة LOEWE للفنون والحِرف الدولية، بما فيها المنحوتات اليابانية مثل The Lifeللفنان Tanabe Chikuunsai IV، الذي استمد إلهامه من تراثه الفني العائلي الممتد لأربعة أجيال، فأبدع هذه المنحوتة الديناميكية الملتفة التي تتدفق عبر الفضاء المكاني، وتحاكي شجرة الحياة التي يبلغ عمرها 400 عام في الصحراء العربية في البحرين. كما يتألق المتجر بعمل Bamboo and leather basket للفنان Hafu Matsumoto، الذي أبدعه باستخدام جلود العلامة وبأسلوبٍ يجمع بين التقاليد الحِرفية المختلفة. وبدورها، تعكس لوحة Untitled (2022) للفنانة البرازيلية Solange Pessoa اهتمامها العميق بالعلاقة بين الطقوس والتقاليد الشعبية والمناظر الطبيعية؛ في حين يقدّم المصوّر الألماني Jochen Lempert في عمله بعنوان PollenwolkeBrennessel(2022) وجهة نظر حالمة تنسجم مع العالم الطبيعي، حيث يقدّم صورةً مجرّدة لحبوب الطَّلع وهي تتطاير من نبات القرّاص.