عزّزي شخصيتك واعتمدي الموضة المحتشمة والعصرية

31 مارس 2024

الموضة المحتشمة هي الاتجاه المسيطر على صناعة الأزياء. سواء كانت ملابسك المحتشمة لأسباب دينية أو لرغبات شخصية، يمكنك تغيير أسلوبك من طريق اختيار القمصان المحتشمة والبناطيل المناسبة وإضافة الإكسسوارات إلى ملابسك.

عزّزي شخصيتك ومعتقداتك واعتمدي الأنماط المحتشمة التي تفضّلينها.

?Why is modest fashion trending

يمكن أن تعود أسباب ذلك إلى القيم الدينية والثقافية، والميل الى السهولة والراحة. يتزايد الإقبال على اقتناء الأزياء المحتشمة وسط أجواء تجمع بين الفخامة الهادئة والبساطة الإسكندنافية مع الطبقات الإبداعية والإطلالات المحتشمة.

Elevate Your Basics

الأساسيات هي المفتاح لإعداد خزانة ملابس صيفية محتشمة، والقطع مثل الملابس الداخلية والقمصان مثالية للارتداء مع طبقات من الملابس. ارتقي بأساسياتك الصيفية إلى المستوى التالي من خلال الاستثمار في الأقمشة عالية الجودة التي يمكن أن تدوم طوال فصل الصيف وما بعده.  

 

Play Around With Printed Dresses 

الملابس المحتشمة لا تعني أنها مملّة، ولذلك ابحثي عن فساتين مطبّعة ممتعة تلفت الأنظار. لا تخافي من الأقمشة المزدانة بالمطبوعات في خزانة ملابسك. فمجرد إضافة عنصر فريد إلى خزانة ملابسك، مثل لون مشرق يبرز نغماتك الأساسية، قد يجعل أزياءك أكثر لفتاً للنظر مع الحفاظ على مظهرها المحتشم. إن إضافة العناصر البسيطة إلى ملابسك تسمح لك بإلقاء نظرة معمّقة من دون المساس باحتشامك.

Wear Breathable Pants 

التصاميم الضيقة ليست فكرة جيدة خلال فصل الصيف، لذا تأكدي من اختيار تصاميم تسمح أقمشتها بمرور الهواء من خلالها. المهم اختيار التصميم الفضفاض وجيد التهوئة. التزمي بالتصاميم الفضفاضة جداً والأقمشة القابلة للتنفس مثل القطن والكتان.  

Go for Fun Necklaces 

أضيفي لمسة جمالية إلى مظهرك المحتشم مع بعض المجوهرات الجريئة. إنها طريقة ممتعة لرفع مستوى أي «لوك». من السهل أن تنشغلي بما هو عصري، ولكن من الأسهل الاستثمار في بعض الأساسيات الجيدة وإيجاد طرق دقيقة تتماشى مع الموضة الرائجة (مثل الأكسسوارات)، مع الحفاظ على التواضع في اختياراتك للأزياء.  

Stick With Lightweight Fabrics 

عندما يكون الطقس حارّاً جداً بحيث لا يمكنك ارتداء الجينز، التزمي بالأقمشة الخفيفة مثل القطن والساتان والكتّان. تعلّمي استخدام الأقمشة خفيفة الوزن والقابلة للتهوئة، فهذا يساعدك على البقاء هادئة ومرتاحة في أجواء الصيف الحارّة. 

Opt for Lighter Colors 

الألوان الفاتحة جيدة في أشهُر الصيف ولن تجعلك تتأثّرين بشدّة الحرارة، لذا التزمي بها. وبما أن الملابس المحتشمة تتطلب ارتداء المزيد من طبقات الأقمشة، فاحرصي على إبقائها خفيفةً لأنها لن تمتص الحرارة كالألوان الداكنة.

Rock Chunky Sandals 

تُعدّ الصنادل السميكة خياراً جيداً، وقد ترفع من مستوى الملابس الصيفية المحتشمة. يقول جيلاني: «يمكن الصنادل المريحة والأنيقة أن تكمل مجموعة صيفية محتشمة، مما يسمح لكِ بالتنقل بثقة في أي مناسبة مع الحفاظ على خياراتك للأزياء المحتشمة. 


Choose Long and Flowy Skirts 

ستجعلك التنورة الطويلة والمنسدلة تشعرين بالخفّة، ومن السهل جداً تنسيقها خلال فصل الصيف. اختاري الأقمشة خفيفة الوزن والتي تسمح بالتهوئة إذ يتلاعب بها الهواء، مثل الفساتين والتنانير الطويلة المصنوعة من مواد رقيقة كالكتان أو القطن.  

Try Airy Dresses 

ابحثي عن الفساتين التي تناسب شكل جسمك وتمنحك إحساساً بالانتعاش. اختاري دائماً الفساتين الانسيابية الجيدة والسراويل واسعة الساقين ذات الأقمشة المسامية لخزانة ملابس صيفية أنيقة ومتواضعة. 

Relax in Roomy Matching Sets 

عندما تسترخين في المنزل وترغبين بأخذ قسط من الراحة، اختاري مجموعة متناسقة واسعة واستمتعي بها! جرّبي أشياء جديدة مع الأزياء المحتشمة، علماً أن من السهل جداً الحفاظ على المستوى نفسه من الأنماط والألوان.