خاص "لها" - مجدي كامل يوضح أسباب ابتعاده عن الفن

القاهرة – حسناء شيحة 08 أبريل 2024

كشف الفنان مجدي كامل الأسباب التي اضطرته للغياب عن الساحة الفنية الفترة الماضية، وأسباب موافقته على العودة من خلال المشاركة في مسلسل "كوبرا" مع محمد إمام، كما أدلى برأيه في تشبيه الجمهور له في المسلسل بشخصية عبد الملك زرزور، التي قدّمها الفنان محمود عبد العزيز في فيلم "إبراهيم الأبيض".

وقال مجدي كامل في تصريح خاص لـ"لها": "لا مشكلة عندي بأن أغيب عن الساحة لسنوات ما دامت الأدوار التي تُعرض عليّ لا تلائمني، فأنا أختار أدواري بعناية ولا أقدّم أدواراً مكرّرة، لأن رصيدي الفني متنوع".


وكشف مجدي كامل الأسباب التي حمّسته للمشاركة في مسلسل "كوبرا" الذي يخوض به النجم محمد إمام سباق دراما رمضان الحالي، قائلاً: "تحمّست للمشاركة في المسلسل لأنه مختلف عما عُرض عليّ من قبل، والشخصية استفزتني، وسعدت للغاية باستقبال الجمهور لي". وتابع: "محمد إمام ممثل موهوب ومتعاون جداً، وهو نسخة من والده "الزعيم" عادل إمام من حيث الاحترام والتعامل الجيد، وسعيد بمشاركته في مسلسل "كوبرا"".

وعن تشبيه الجمهور لشخصيته في المسلسل بشخصية عبدالملك زرزور، قال مجدي كامل: "متوقعتش أبداً ربط الجمهور بين شخصيتي وشخصية محمود عبد العزيز في الفيلم، وشرف كبير لي اقتران اسمي باسمه".

مسلسل "كوبرا" من بطولة: محمد إمام، مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره...، وهو مكوّن من 15 حلقة، من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.