تشكيلة PAULA'S IBIZA 2024 من LOEWE

18 أبريل 2024

كشفت علامة LOEWE عن إطلاق إصدار جديد من تشكيلة paula's Ibiza احتفالاً بقدوم فصل الصيف المفعم بلحظات المرح والتسلية. وتستمد التشكيلة إلهامها من متجر Paula التابع للعلامة والذي أصبح مرادفاً لملامح حركة الثقافة المضادة التي كانت سائدة في سبعينيات القرن الماضي، في صورة تعبّر عن جمال الحياة وسط الأجواء الحيوية للجزر. ويقدّم الإصدار الجديد من التشكيلة الأيقونية مجموعة من القطع المصمّمة بأسلوب حيوي يزخر بالطاقة، ليناسب كل الأجواء الصيفية ويتيح الاستمتاع بأجمل الأوقات في المناسبات اليومية خلال العطلات، وذلك بفضل المهارات الحِرفية الاستثنائية التي تحرص العلامة عن تضمينها في تصاميمها.


وتبرز ضمن تشكيلة الأزياء النسائية التصاميم التي تجمع بين الأنوثة والعفوية مع الرسومات العصرية، حيث تتألق الفساتين والقمصان بطبعات مستوحاة من الأوشحة الأيقونية للعلامة. وتضم التشكيلة مجموعة من الكنزات القصيرة التي يحلو تنسيقها مع التنانير القصيرة المميزة بقصّات غير متناظرة وأطراف على شكل كشاكش تضفي إحساساً فريداً بالحركة والحيوية. كما تزيّن الطبعات المميزة القمصان الرجالية الواسعة، وتبرز التفاصيل المخطّطة على الكنزات والسراويل الفضفاضة والسراويل القصيرة العملية ضمن تشكيلة الأزياء الرجالية الأنيقة. وتتزيّن مختلف قطع التشكيلة بالطبعات الزاخرة بالألوان المصمّمة من جانب الفنان دوغلاس أبراهام، لتبرز تصاميمه المميزة على شكل حجر النرد والدب تيدي والكواكب في قمصان الـ"تي شيرت" والسراويل القصيرة والكنزات وملابس السباحة.


وتبرز ضمن تشكيلة الحقائب حقيبتا العلامتين Puzze وpuzzle Fold بحجم كبير على شكل سلال بتصميم جديد مصنوع من ألياف نخيل الرافيا المنسوجة، كما تأتي حقيبتا Font كبيرتا الحجم Iraca Basket بمجموعة من الألوان الجديدة. ويتألق إصدار Puzza المنسوج من الرافيا برسومات مخطّطة تتناغم مع قصّات الحقيبة، ما يمنحها تصميماً فريداً متنوع الألوان والنقشات والأنماط. تشكّل التصاميم الجلدية الصيحة الرائجة لهذا الموسم، وتقدّم التشكيلة حقيبة Flamenco Bucket المناسِبة لمختلف الأوقات بفضل تصميمها المبتكَر من جلد النابا الفاخر والمزيّن بالثنيات. وتتزيّن الحقائب الصغيرة والأخرى المميزة من الجلد بنقشات على هيئة فواكه ومزيج من نسيج الرافيا، إلى جانب الحقائب الصغيرة من الجلد، المستوحاة كلها من عالم الحيوان وتصاميم المَحافظ والتعليقات التي تتناغم مع لمسات LOEWE المفعمة بالمرح والحيوية. وتأتي تشكيلة الحقائب مع خيارات واسعة من تعليقات دبابيس الزينة الملوّنة على شكل حيوانات، لتضيف مزيداً من اللمسات الخاصة إلى الإطلالة.

وتتنوع تشكيلة الأحذية لتضم أحذية الإسبادريل القماشية المصمّمة من ألياف طبيعية تعكس المهارة الحِرفية الاستثنائية للعلامة، الى جانب الصنادل خفيفة الوزن وتصاميم الشبشب المبتكَر من السيلكون المزيّنة بتفاصيل من الكريستال والقطع المعدنية.


أحذية سائقي الدرّاجات المصمّمة من الجلد الناعم أو جلد الغزال الناعم، والتي تتوافر بتصماميم مخصّصة للرجال تضفي المرح على مختلف الإطلالات. وتتيح الأحذية الرياضية بقصّات تصل الى الكاحل والمزوّدة بأربطة أو تلك الخيارات الخالية من الأربطة لعشّاق التزلّج فرصة مثالية لاستكمال تميّز إطلالاتهم، في حين يبرز القناع الرياضي Sporty Mask المصمّم من الأسيتات، والذي يأتي بقَصّة تلتف حول الرأس بأكمله، ليشكّل أحدث الابتكارات المميزة في عالم النظّارات.

تُظهر الصور ضمن الحملة الترويجية للتشكيلة الجديدة الملتقطة بعدسة المصوّر المبدع غراي سورينتي، مجموعة من الموسيقيين العالميين والمبتكرين الذين يحرصون على إبداع التصاميم بما يتماشى مع اللمسات المميزة للتشكيلة الأصلية. وتعكس الصور المميزة أعلى مستويات الراحة والعملية، حيث يتألق عارضو الأزياء وسط أجواء استثنائية ضمن لقطات مختلفة بينما يسترخون على الوسائد، أو فوق سجادة ضخمة يلعبون مع الفراشات أو الببغاء بحرية وعفوية تؤكد تميز شخصياتهم الحقيقية. وتضم مجموعة النجوم المشاركين، مغنّية الراب اللاتيني Young Miko، ومغنّي الراب الأميركي، وكاتب الأغاني Kevin Abstract، وسفير LOEWE العالمي، والمغنّي في فرقة NCT الكورية نجم الكي بوب TAEYONG، الى جانب Yebba Smith الفنان والمغنّي الأميركي الحائز جائزة "غرامي"، والمغنّية وكاتبة الأغاني الأميركية 070Shake والممثلة الإيرلندية Alison Oliver. وتعكس هذه المجموعة المتنوعة من النجوم مفهوم الشمولية التي تحرص تشكيلة Paula's على تقديمه في تصاميمها، وتعرض الصور تشكيلة من الأكسسوارات والخضروات في تجسيد للتفاصيل المميزة على شكل قطع خضروات تزيّن بعض قطع التشكيلة.


ويبرز العديد من الصور المبتكرة ضمن مجموعات تقدّم قطعاً مكرّرة أمام خلفيات بتصميم استثنائي على شكل ورق الرسومات البيانية، أو أغلفة سجلات الفينيل، أو ملصقات موسيقية مميزة.

وتعتزم الدار التبرع لصالح المجتمعات المحلية التي حرصت على صناعة هذه الحقائب المجدولة يدوياً مقابل كل منتَج يتم بيعه منها. وتساهم هذه الخطوة في إنشاء برنامج للمنح الجامعية في كولومبيا وبناء مدرسة للتدريب الحِرفي في مدغشقر، وتقديم مساعدات إنسانية عقب الزلزال الذي ضرب المغرب عام 2023.

لمزيد من المعلومات حول تشكيلة LOEWE Paula's Ibiza، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني loewe.com.