تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

وجهات راقية لإجازة فخمة واستثنائية

وجهات راقية لإجازة فخمة واستثنائية

تحلو الإجازات بين الحين والآخر للتخلص من ضغوط العمل ووتيرة الحياة المحمومة. فالذهاب إلى مكان جديد واكتشاف ثقافات جديدة كفيل بصقل الأفكار الإبداعية وتحفيز اكتساب المهارات الجديدة. إليكم بعض العناوين المميزة التي تتيح لكم الاستمتاع بإجازات فخمة واستثنائية مع العائلة أو الأصدقاء.

جوالي المالديف

يوفر جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في آتول را بجزر المالديف، مجموعة من التجارب الاستثنائية التي ترتقي بخدمات الضيافة ومعايير الفخامة التي يتميز بها المنتجع، إلى جانب موقعه الاستثنائي وسط المياه الزرقاء. ويمنح المنتجع ضيوفه على اختلاف أعمارهم ملاذاً فريداً من خلال تجارب الطعام المتنوعة التي يقدمها، عدا عن التجارب الفنية الغامرة ونادي موراماس للأطفال.


ويأخذ المنتجع الضيوف منذ لحظة دخولهم إلى عالم يجمع بين الفنون والطبيعة، ليوفر ملاذاً استثنائياً من الإبداع والإلهام، لا سيما أن الجزيرة تحتضن العديد من المعارض الفنية الآسرة لمجموعة من الفنانين العالميين المعاصرين. ويمكن للضيوف الاستمتاع بورش العمل التفاعلية والجولات الفنية الإرشادية من أجل الاستفادة من الإطلالات الخلابة للجزيرة، واستخدامها كمصدر إلهام يطلق العنان لإبداعاتهم الفنية.


كما يرتقي المنتجع بتجارب تناول الطعام التقليدية ليأخذ الضيوف في رحلة من النكهات والأطباق المقدمة بطريقة إبداعية. ويحتضن المنتجع العديد من وجهات تناول الطعام وتذوق المشروبات الفاخرة، ليضمن تقديم تجارب فريدة لضيوفه.


ويمكن للأحبّة الصغار الاستمتاع بتجارب الاستكشاف والمغامرة في نادي موراماس للأطفال، حيث تتنوع الأنشطة بين جلسات رواية القصص ومغامرات البحث عن الكنز وصفوف الطهو التفاعلية، والتي تقام جميعها وسط الإطلالات الخلابة للجزيرة. ويختبر الأطفال أجمل الأوقات أثناء الاستكشاف والتعلم تحت رعاية أعضاء الفريق المختص، بينما يمكن للأهالي في هذه الأوقات الاسترخاء قرب المسبح أو الاستمتاع بتجارب المنتجع الصحي في سبا جُوالي بيينغ كيور. كما يوفر النادي ملاذاً يضمن تعزيز مخيلة الأطفال من خلال التجارب الفريدة.


ويقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، حيث تتيح للكبار والصغار الاستمتاع بأجمل المغامرات والأنشطة الاستكشافية وتجارب التعلم. ويحرص المنتجع على تلبية متطلبات جميع الضيوف من خلال مرافقه وتجاربه المصممة بعناية، ليوفر لهم إجازة مليئة بالاسترخاء والمرح والذكريات الاستثنائية.


رافلز قصر العرين البحرين


يقدم منتجع رافلز قصر العرين البحرين، الفندق الأول والوحيد في المملكة المكون بالكامل من الفلل مع برك سباحة خاصة، عرضاً مخصصاً للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وسط أجواء من الفخامة.

ويدعو المنتجع الضيوف للاستفادة من خصم 30% على أسعار الفلل الملكية مع برك سباحة خاصة، ليتيح لهم الاستمتاع بتجربة من الضيافة الفاخرة، حيث يمكنهم الاختيار من الفلل التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف، والتي تتميز بموقعها وسط المساحات الخضراء والأجواء المميزة ما يوفر ملاذاً هادئاً وإطلالات خلابة.


وتوفر هذه الفلل خياراً مثالياً للأزواج والأصدقاء وأفراد العائلة، حيث تحتوي على تراس خاص وجلسات خارجية إلى جانب حوض السباحة والجاكوزي مع خاصية تبريد أو تدفئة الماء، ما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات. وتتمتع جميع الفلل الملكية بخدمة المساعد الشخصي الفاخرة التي تتميز بها علامة رافلز من أجل تلبية جميع احتياجات الضيوف على مدار الساعة، وتضم الفلل غرف معيشة خاصة، وغرف نوم بأسرّة مزدوجة كبيرة مجهّزة بفرشات مصنوعة خصيصاً لعلامة رافلز من علامة ستيرنز آند فوستر. كما تقدم الفلل للضيوف مجموعة واسعة من التجارب، المخصصة لكل ضيف حسب ذوقه واحتياجه مثل تجربة عشاء خاص في الفيلا مع الشيف ومحطة للشوي الحي أو تجربة رومنسية مع عشاء وسط أجواء خاصة بجانب المسبح في خصوصية تامة، والتي يشرف على تنظيمها المساعد الشخصي.



ويوفر العرض للضيوف رصيداً بقيمة 30 دينار بحريني للمأكولات والمشروبات وخدمات سبا فيلا خلال فترة إقامتهم. وتوفر تجارب الطعام مجموعة واسعة ممن أشهى الأطباق العالمية، بدءاً من المأكولات المتوسطية في مطعم بالما، ووصولاً إلى المعجنات الفرنسية الشهية والمحضرة على يد شيف المخبوزات والحلويات الشهير عالمياً يزيد إشمراهين. وتتيح سبا فيلا للضيوف الفرصة للابتعاد عن ضغوطات العمل اليومية والاستمتاع بالعلاجات التي تجمع بين الأساليب التقليدية والممارسات المبتكرة المستلهمة من الشرق والغرب. وتتضمن العلاجات المخصصة مثل أنواع المساجات وعلاجات البشرة مع منتجات دكتور بيرجنر السويسرية المتوفرة حصرياً في البحرين.


وينفرد المنتجع بموقعه المميز وسط حدائق جزيرة المليون نخلة الشهيرة بنباتاتها الفريدة وأشجار النخيل الطويلة وجمالها الطبيعي، حيث يجتمع التراث الغني للمملكة مع اللمسات العربية والأوروبية، إلى جانب المرافق عالمية المستوى مثل ملاعب التنس والاسكواش، والرحلات التي تتضمن جولات فنية وتجارب ثقافية وورشات البستنة.


بانيان تري العلا



يدعو منتجع بانيان تري العُلا، الذي يقع في قلب المناظر الطبيعية الخلابة بمنطقة العُلا، ضيوفه للاستمتاع بالإقامة في ملاذ فريد يمزج بتناغم تام بين أجواء الفخامة والخصوصية. يشتهر المنتجع بموقعه الاستراتيجي، وتفصله مسافة قصيرة بالطائرة عن دبي والدوحة، مما يجعله الاختيار الأمثل لقضاء عطلة قصيرة أوإجازة عائلية لا تُنسى.


يتخذ هذا المنتجع الفاخر موقعًا متميزًا في قلب وادي عشار، وهو مصمم من فيلات فاخرة ومستقلة بعضها مزود بأحواض سباحة خاصة. تتميز هذه الفيلات بإطلالات أخاذة على المناظر الطبيعية الصحراوية ويقدم المنتجع لضيوفه مجموعة لا حصر لها من الخدمات المصممة خصيصًا لهم والتجارب المختارة بعناية فائقة، بالإضافة إلى علاجات الاسترخاء واستعادة النشاط الجسدي والذهني، سواء أثناء استمتاعهم بأجواء الفخامة والهدوء في منطقة حوض السباحة الصخري الذييتميز بإطلالات بانورامية شاملة على الوادي، أو الانغماس في طقوس المنتجع الصحي المصممة خصيصًا، والمستوحاة من تقاليد العلاج الآسيوية العريقة.


ولأولئك الذين يبحثون عن المغامرة سيجدون بانتظارهم مجموعة واسعة من التجارب الرائعةبدءًا من الجولات الصحراوية وصولًا إلى رحلات التعرّف على كنوز الثقافة العريقة للمنطقة، مثل استكشاف المواقع الأثرية القديمة أو المشي عبر التضاريس الوعرة.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075