ساعات عمرو دياب تثير ضجة على السوشيال ميديا... سعرها خرافي

07 مايو 2024

تكاد لا تمر حفلة للنجم عمرو دياب إلا وتتجه الأنظار إلى إطلالته المميّزة والمختلفة التي اختارها لحفله، إضافة إلى الساعة الفخمة التي يرتديها، كونه يشتهر بحبه لاقتناء الساعات الفخمة من أهم الماركات العالمية.

وفي حفله الأخير في البحرين، لفت النجم المصري الأنظار بأناقته واختار ساعة من ماركة audemarspiguet الفخمة، بتصميم "رويال أوك كرونوغراف"، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والسوار مرصع بأربعين حجم من الألماس مع زجاجة من الكريستال السافيري المعالَج بطبقة من مادة مُضادة للانعكاسات والتوهجات الضوئية وتتميّز بأنها تستمد طاقتها وتشغيلها من الحركة. ويتخطّى سعرها الـ 215 ألف دولار.


وكذلك لفت "الهضبة" الأنظار بساعة يده الفخمة التي اختارها لحفله في الجونة، من ماركة Patek Philippe، وتتميّز بتصميم أنيق وفخم، وتتسم بلون الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع مينا باللون الأزرق مع عدادات الأشهُر والأيام، ويحتوي محرك الساعة على 27 حجراً صناعياً و48 ساعة احتياط. ويبلغ سعرها حوالى 240 ألف دولار. 

وفي أجدد اطلالاته، اختار عمرو دياب ساعة رائعة من ماركة Patek Philippe أيضاً، تتميّز بتصميمها اللافت بمينا من اللون الأزرق الرمادي مع إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع عدادات الأشهر والأيام ووجه القمر، والسوار من مواد مركّبة باللون الأزرق الرمادي، وتحتوي الساعة على 45 ساعة احتياط. ويبلغ سعرها نحو 200 ألف دولار.

وأثار النجم المصري ضجة كبيرة بالساعة التي اختارها لحفله في لبنان من براند ROLEX، واتسم التصميم بأن جسد الساعة مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً مع اطار مرصّع بـ36 قطعة من الماس، مينا مرصع بالماس وسوار من المطاط الأسود. تحتوي حركة الساعة على 72 ساعة احتياط، ويبلغ سعرها 510 آلاف دولار.


وظهر عمرو دياب في إعلان لأحد الهواتف بساعة يد فخمة من ماركة "أوديمار بيجه"، محدودة الإصدار، جسد الساعة مصنوع من التيتانيوم مع مينا باللون الرمادي ومزيّنة بالأحجار الكريمة، تستمد الطاقة من حركة الجسم مع 40 ساعة احتياط وسعرها 120 ألف دولار.