لمسات Dior الأنيقة في مهرجان "كان": نجمات بإطلالات مميّزة

14 مايو 2024

تألقت النجمات بإطلالات فخمة في اليوم الأول من فعاليات "مهرجان كان السينمائي الدولي" لعام 2024، وكانت دار Dior الخيار المفضل للكثير من النجمات في حفل الافتتاح، فتنوعت إطلالاتهن على السجادة الحمراء في المدينة الفرنسية.

لفتت النجمة ميريل ستريب Meryl Streep الأنظار بفستان أبيض من الحرير، وجاء بتصميم بسيط ومحتشم يناسب سنّها ومكانتها من تصميم ماريا غراتسيا كيوري من "ديور"، ونسّقته بطريقة ناعمة مع "كلاتش" فضّية وصندل ذي كعب عالٍ.


ومن أنامل المصمّمة نفسها، اختارت الفنانة الفرنسية كاميل كوتان فستاناً مخملياً باللون الأخضر الداكن من Dior، وجاء بتصميم بسيط مجسّم من الأعلى وبتنورة واسعة من الأسفل.

واختارت النجمة الفرنسية جولييت بينوش فستاناً حريرياً أيضاً من اللون الأحمر الناعم، جاء مفتوحاً عند الكتفين مع كمّين طويلين، ومجسّماً من الأعلى مع ذيل طويل وواسع من الخلف.


ومشت الممثلة البلجيكية إيميلي ديكيني على السجادة الحمراء بفستان ناعم من الشيفون الحريري باللون الأخضر الزيتي من Dior، وتميّز بياقة دائرية عالية وبصيحة الكسرات التي زيّنت كامل الثوب.


وكانت إطلالة النجمة الصينية Zhao Tao الأجمل في ليلة الافتتاح، وهي عبارة عن بلوزة من التول المطرّز وتنورة منسدلة مطرّزة بـ Jardin ottoman بخيوط معدنية، مع حزام للخصر، وزُيّن كامل القماش بأحجار متنوعة الألوان تم تطريزها يدوياً وبحِرفية عالية.


وبفستان بسيط من قماش الحرير باللون البنّي والمطبّع بنقشات "ديور"، مشت الممثلة الفرنسية فاليري دونزيلي على السجادة الحمراء ولفتت الأنظار ببساطة إطلالتها وجمالها.