تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إيفا لونغوريا تضج أنوثةً بفستان إيلي صعب في "كان"

إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا

تألقت النجمة إيفا لونغوريا على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي السابع والسبعين، بفستان مذهل من توقيع المصمم اللبناني-العالمي إيلي صعب.

ووصلت الفنانة الأميركية لحضور عرض فيلم Kinds of Kindness أمس (الجمعة) بفستان متألق طويل و"ديكولتيه" يصل إلى الأرض من مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2024 من دار "إيلي صعب"، تميّز بنسجه من حبيبات الكريستال والخرز اللؤلؤي. شكلت كل خرزة تأثيرًا متقاطعًا على الجزء الأمامي الأوسط. بالإضافة إلى فتحة عنق على شكل حرف V، ومجموعة من الأشرطة.

ولإكمال مجموعتها، ارتدت النجمة زوجًا من الصنادل ذات الإبزيم المزدوج والمصنوعة من الفضة من Santoni.

بالنسبة لأسلوب لونغوريا الجمالي، أبقت النجمة خصلات شعرها الطويلة الداكنة منسدلة عن كتفيها في نمط تموّجات فضفاضة وفراق وسط حاد.

ومن ناحية المكياج، أطلّت بمظهر عصري، باستخدام رموش جريئة وظل شفاه طبيعي ولمسة من ظلال العيون الفضية لإبراز اللون المشرق لثوبها. 

وتضمنت مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2024 من إيلي صعب عددًا من الإطلالات ذات التطريزات المتشابهة وألوان الباستيل والصور الظلية المناسبة للشكل. بالإضافة إلى ذلك، تم تزيين العديد من القطع التي تم عرضها خلال عرض المصمم بمنسوجات مطرزة، بزخارف من الدانتيل الصناعي والخطوط الانطباعية والأهداب.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075