تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالفيديو - إطلالة روان بن حسين "ترند" بعد لقطات جمعتها بأحمد أبو هشيمة

روان بن حسين روان بن حسين وأحمد أبو هشيمة روان بن حسين روان بن حسين

تصدّرت النجمة الكويتية روان بن حسين "ترند" شبكات التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو جمعها بأحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري وطليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

ورصدت عدسة الكاميرا بن حسين وأبو هشيمة في حديث جانبي، خلال حضورها زفاف الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي إلى محمد المغازي في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على مشاركة العروس وشقيقها فرحتهما.

وأطلت الفنانة الخليجية بفستان باللون الأصفر من تصميم مواطنها ظاهر باقر، تميّز بقصة Off Shoulder مع كمين طويلين منفوشين، مع تطريز الخرز في الجزء العلوي، مع حمالتين ناعمتين من الخرز أيضاً.


وشهد حفل الزفاف العديد من اللقطات التي أشعلته كان من بينها رقص الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير مع النجم عمرو دياب الذي أحيا الحفل بالعديد من أغانيه المميزة، وأيضاً رقص الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، بالإضافة إلى غناء الفنان تامر حسني للعروسين، والذي حرص في فقرته على توجيه وصلة غزل لزوجته السابقة الفنانة بسمة بوسيل.

وحضر الحفل من نجوم الفن أشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته روجينا، إلهام شاهين، ليلى علوي، صابرين، أحمد زاهر، عماد زيادة، ماجد المصري، هالة صدقي، ريهام حجاج، عصام السقا والمخرج بيتر ميمي والكاتب عبد الرحيم كمال، عماد صفوت ياسر جلال، أحمد فهيم، بشرى، منة فضالي، مفيدة شيحة، أحمد عصام، المنتج أحمد السبكي، المخرج مجدي أبو عميرة، محمد محمود عبد العزيز، الإعلاميتان بوسي شلبي ولميس الحديدي، وغيرهم من النجوم.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074