تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

عودة "100 براند سعودي" إلى باريس خلال أسبوع الموضة الرجّالية

يعود برنامج "100 براند سعودي" المتميز إلى باريس للمرة الثالثة، لتسليط الضوء على المواهب الجديدة في أسبوع الموضة للرجال في باريس لربيع وصيف 25.

وهو مبادرة رائدة من قبل هيئة الأزياء وسيتم هذا العام عرض 11 علامة تجارية بارزة للملابس الرجالية، والتي تم اختيارها بعناية لتمثل أفضل الملابس الجاهزة وملابس الستريت وير (Street-wear) من المملكة العربية السعودية:

KML، هندام، نوبل آند فديش، نورا سليمان، Not Boring، RBA نيويورك، يوشيتا، 1886، Awaken،House of Cenmar.

وفي 19 يونيو، سيشهد الحضور عرض أزياء مذهل بمشاركة هؤلاء المصممين، مصحوبًا بأجمل أعمال الفنون بالبصرية للفنان السعودي الشهير ريكس شوك وموسيقى لثنائي الدي جي السعودي الرائد دشداش.

وتستمر الاحتفالات يوم 20 يونيو بحفل كوكتيل بمناسبة افتتاح صالة العرض الباريسية. بدعوة شخصيات الموضة الرئيسية، بما في ذلك المحررين والمؤثرين والمشترين، للاختلاط والتفاعل مع المصممين، وتعزيز الاتصالات القيمة.

وفي الفترة من 20 إلى 22 يونيو، ستقدم العلامات الـ 11 أحدث مجموعاتها في صالة عرض مخصصة لمدة 3 أيام. سيكون لكل علامة تجارية مساحتها الخاصة، حيث ترحب بالمشترين وتحثهم على إلقاء نظرة متعمقة على تصميماتهم المبتكرة.

وقال بوراك شاكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية: "يوفر أسبوع الموضة الرجالية في باريس فرصة فريدة لمشاهدة كيفية ترجمة التراث السعودي بسلاسة إلى الصور الظلية والأنماط الحديثة". "تحظى الموضة بأهمية ثقافية كبيرة في المملكة العربية السعودية، ومشاركة العلامات التجارية المحلية تسلط الضوء على التطور الديناميكي لثقافة أزياء الشارع لدينا. وسيسلط هذا الحدث الضوء على المواهب الناشئة، ويعرض الروح المبتكرة والطاقة الإبداعية التي تحدد الموضة السعودية اليوم."

انضموا إلينا للاحتفال بالإبداع النابض بالحياة والرؤية الفريدة للعلامات التجارية السعودية للملابس الرجالية في حدث الأزياء العالمي المرموق هذا.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075