تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إعادة افتتاح مطعم Louis Vuitton في سان تروبيه

لعشّاق الفخامة والجلسات الممتعة، أُعيد افتتاح مطعم "لويس فويتون" Louis Vuitton الموسمي في سان تروبيه، فرنسا. يقع المطعم على الساحل بين ميناء Vieux Port المواجه للميناء وساحة Place des Lices العامة، ويبعد مسافة قصيرة عن متجر العلامة التجارية الذي يقع داخل فندق White 1921.


ويُطلق على المطعم رسمياً اسم “Arnaud Donckele & Maxime Frédéric at Louis Vuitton”، وقد سُمّي باسم الشيف وصانع الحلويات الذي يدير قائمته. وكلاهما ينحدر من نورماندي، وتولى دونكيلي وفريديريك زمام المطعم في الموسم الماضي بقائمة فخمة من المأكولات والمشروبات المقدّمة بطريقة مبتكَرة.

يتميّز المطعم بتصميمه الأنيق والفخم وبأثاث من الخيزران مزيّن بالمكرامية يظهر الحرف LV، الذي تم تقديمه بألوان منتجع الدار لعام 2024 من المرجان والبرتقالي والفوشيا، ويتواجد الحرف على كل شيء بدءاً من خدمة الطاولة وحتى الديكور بدلاً من الألوان الزرقاء للموسم الماضي، بينما تشير التفاصيل الزهرية والمرجانية إلى الريفييرا الفرنسية.

كذلك توفر القوائم الأربع المقدّمة في مطعم Louis Vuitton مكاناً متميزاً للنكهات الصيفية ونكهات البحر الأبيض المتوسط ​​على المستوى الإقليمي.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075