تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

DIOR تُعلن ريهانا ملهمة J'ADORE الجديدة

DIOR تُعلن ريهانا ملهمة J'ADORE الجديدة

ريهانا

أعربت دار "ديور" DIOR عن سعادتها الغامرة لإعلان الأيقونة ريهانا Rihanna ملهمة J'ADORE الجديدة، إذ تُجسّد عالمه من خلال مواهبها التي لا تُحصى وجمالها الرائع وجاذبيتها العالمية.

ولا سيما أن العطر النسائي الحيّ منذ عقدين من الزمن، عطر امرأة قوية ومتحررة ومستقلة، ويتردد صداه مع قصة ريهانا الشخصية، قصة صنعتها بنفسها، فوضعته كرمز للجرأة والإغراء.

الأسطورة المحبوبة، والموسيقية التي تتصدر قائمة الأغاني ونموذج التمكين، تجتمع مرة أخرى مع صديقها القديم ستيفن كلاين، في حملة جديدة سيتم الكشف عنها في الأول من أيول (سبتمبر).

وقالت ريهانا: "أن أكون الوجه الجديد لـ J'adore هو شرف ومسؤولية في نفس الوقت. هذه الرائحة، التي عرفتها وأحببتها لفترة طويلة، تعني الكثير للنساء. وأنا أتطلع بشكل خاص إلى الانضمام إلى هذه المغامرة والمساهمة فيها من خلال عالمي وقصتي وجذوري وإبداعي وأنوثتي".

ورحّبت فيرونيك كورتوا، الرئيسة التنفيذية لـ Parfums Christian Dior، بحرارة بالنجمة العالمية: "نحن فخورون للغاية بالترحيب بريهانا في عائلة ديور. يَعد حلمها الذهبي بأن يكون فريدًا، ويعكس العطر الموجود للنساء، ويحتفظ بإشراقه. إن الموهبة غير العادية والجرأة والجمال الآسر لهذه النجمة المطلقة، تجسيد مثالي لأنوثة ديور المبهرة والقوية التي تتجاوز الأجيال. من المؤكد أن كريستيان ديور كان سيعشقها".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075