تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

عرض أزياء حصري لـ Saudi 100 Brands في باريس

SAUDI FASHION COMISSION CEO, BURAK CAKMAK

SAUDI FASHION COMISSION CEO, BURAK CAKMAK

AISSA MAIGA

AISSA MAIGA

RAWDAH MOHAMED & BRYAN

RAWDAH MOHAMED & BRYAN

TWINS HADBAN

TWINS HADBAN

RAWDAH MOHAMED

RAWDAH MOHAMED

KRISTEN CRAWLEY

KRISTEN CRAWLEY

BACKSTAGE

BACKSTAGE

AWAKEN LOOK

AWAKEN LOOK

1886

1886

HOUSEOFCENMAR

HOUSEOFCENMAR

KML

KML

KML

KML

MAZROOD

MAZROOD

NOBLEANDFRESH

NOBLEANDFRESH

NOBLEANDFRESH

NOBLEANDFRESH

NOTBORING

NOTBORING

NOTBORING

NOTBORING

مبادرة "100 براند سعودي" التي تحتفي بتنوع وإبداع الأزياء السعودية تعلن بفخر عن إقامة عرض أزياء حصري في المكان الأيقوني تحت الأرض بالقرب من "قصر طوكيو" في قلب المركز الثقافي لباريس. مستوحىً من الثقافة السعودية النابضة بالحياة، أُقيم العرض في 19 حزيران/يونيو 2024 في تمام الساعة 3:30 مساءً، وتضمن سلسلة من العروض المصغّرة لعشرة مصمّمين متميزين، عرضوا مجموعاتهم لربيع/صيف 2025.

يقول بوراك شاكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية: "تقدم مجموعات الرجال منظوراً جديداً للأزياء، يجمع بين الراحة الفاخرة والتصاميم المبتكرة التي تعكس الحمض النووي الفريد لكل علامة تجارية. يمثل هذا العرض صوت الجيل السعودي الشاب المتحمس للتواصل مع العملاء الدوليين من خلال أزياء مبتكرة ومعبرة".

شهد الحدث حضور شخصيات مؤثرة بارزة من كل أنحاء العالم، بمن فيهم: روضة، كارلوس نازاريو، ومشعل تامر.


المصمّمون المشاركون:

- 1886رائد في ربط الأزياء بالمستقبل بتصاميم مبتكرة وحِرفية عالية الجودة تعكس التفرد.

- Awaken علامة تجارية للأزياء الجاهزة مستوحاة من رسالة قوية تهدف إلى إشعال حركة عالمية من خلال تصاميم فريدة ورسائل مؤثرة.

- House of Cenmar تعيد تعريف أزياء الشارع بمزج الحِرفية والتراث والأسلوب الطليعي في مزيج فاخر مستوحى من جمال الطبيعة السعودية.

- KML تستكشف الأزياء المعاصرة من خلال نهج تصميم يعتمد على البحث، مقدمةً وجهة نظر حول الهوية البشرية الحديثة.

- Mazrood تمزج بين الابتكار والأناقة لخلق قطع أزياء خالدة تعزز تفرّد مرتديها.

- Noble & Fresh علامة تجارية فاخرة للأزياء الجاهزة تستخدم الرموز المعمارية وعناصر التراث من مناطق الدرعية ونجد في السعودية لإضفاء حياة جديدة على التقاليد وخلق مجموعات معاصرة.

- Not Boring علامة تجارية للحياة العصرية تروّج للتفرد والأصالة والعصرية من خلال الأزياء كوسيلة للتعبير عن الذات.

نورة سليمان - معروفة بدمج المواد الفاخرة والتقنيات التقليدية لخلق ملابس تنحت الجسم وتبرزه، مما يعكس التزاماً بالجودة والحِرفية.

- RBA New York علامة سعودية متعددة الثقافات تأسّست في نيويورك تحتفي بالتنوع من خلال الأزياء المستدامة بتصاميم متعددة الاستخدامات غنية بالرموز والمعاني.

- Uscita أول علامة سعودية للأزياء ذات طابع غير جنسي، تهدف إلى تحدي الأدوار الجندرية التقليدية وإلهام الثقة في الجيل الجديد من خلال الأزياء المعاصرة.

لتخليد المشهد الثقافي الديناميكي في السعودية، أنشأ الفنان البصري ريكس شوك رسومات متحركة عُرضت على جدار LED في المكان، مقدمةً كل مصمّم قبل عرضه المصغر. قدم الثنائي السعودي الشهير ديشداش عرضاً حياً خلال العرض، مستغلَّين نظام الصوت المتطور في المكان لتكريم المشهد الموسيقي النابض في السعودية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075