برامج تلفزيونية

محمد بيومي ونائل جمال آخر المتأهلين إلى نهائيات Arabs Got Talent

Arabs Got Talent, Arabs Got Talent 3, نائل جمال, محمد بيومي, تأهل, نهائيات, شمّة حمدان

01 ديسمبر 2013

خطف المشارك المصري محمد بيومي البطاقة الـ 11 للمنافسة على لقب Arabs Got Talent في الحلقة النهائية التي ستصوّر وتعرض ليلة السبت المقبل على mbc4، بنيله أعلى نسبة من تصويت الجمهور، بعدما قدّم عرضاً راقصاً في فن الـPopping أظهر مهاراته الفنية والتقنية. فيما تنافس على المرتبة الثانية كل من فريق   Bled’Art والمشارك اللبناني نائل جمّال، فحكّم العميد علي جابر قلبه وصوّت لنائل، وتبعه أحمد حلمي وصوّت لنائل أيضاً. أما ناصر القصبي فأعطى صوته لـ Bled’Art، لتحسم نجوى كرم النّتيجة لمصلحة نائل جمّال الذي جسّد لنا في لوحة تعبيرية راقصة حنين العودة إلى الوطن، على أنغام "نسّم علينا الهوا"  للسيدة فيروز، برفقة والده عزفاً على آلة العود، فكان آخر المتأهلين إلى نهائيات البرنامج.

وفي تحية إلى دولة الإمارات في عيدها الوطني، ولمناسبة فوز دبي باستضافة Expo 2020، افتتحت الفنانة الإماراتية شمّا حمدان خرّيجة Arabs Got Talent 2 الحلقة بأغنية وطنية في من تأليفها. وقد بارك العميد علي جابر لإمارة دبي، وتوجّه إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي بأسمى التبريكات، واعتبر أنّ هذه الليلة مهمّة جدّاً، آملاً في أن يكون هذا الحدث حاملاً الخير للشعب العربي.

وفي مُجريات الحلقة، شهد مسرح Arabs Got Talent عروضاً شيّقة، فجاءت البداية مع فريق "Galaxy Group" بعرضٍ راقص، تلاه وائل عبد الهادي برسم تجريدي ومُبتكر بالألوان المائية للفنانة العالمية مارلين مونرو. أما ثالث العروض، فقدّمه الطفل أصيل هزيم الذي غنّى لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية "ألف ليلة وليلة"، فلم يكن اختياره للأغنية موفقاً، كما خذله عدم إتقانه لمخارج الحروف... تلاه حجّي بالكوميديا الارتجالية، فكان أداؤه مفاجئاً لناحية كونه أقلّ بكثير من المستوى المطلوب. ثم قدم نائل جمّال، الفائز بأصوات لجنة التحكيم، عرضاً متميّزاً، أعقبه فريق "Bled’ Art" الذي تنافس على بطاقة التأهُّل الثانية عبر عرضٍ قدّم خلاله لوحات راقصة بأساليب وأنماط موسيقية مختلفة. أما آخر العروض فكان مع محمودX في الـ "البيت بوكس" أو الموسيقى الباطنية، فتمكّن من إبهار الحضور بمقدرته الصوتية الهائلة رغم عدم تمكّنه من التأهّل. وكان مسك الختام مع لاعبة السيرك العالمية المحترفة "آنيكا هاكالا" التي قدمت عرضاً ساحراً في حلقات السيرك الدائرية.


العدد اكتمل وأسبوع واحد يفصلنا عن تتويج حامل لقب Arabs Got Talent 3. من يستحقه برأيكم من بين:

  1. فرقة "شيّاب" Sheeyab
  2. محمد الديري
  3. ندير عمّار
  4. Cherifian Troupe
  5. لطفي بو سيدرا
  6. جينيفر جراوت
  7. فرقة Sima
  8. دانيل صايغ
  9. فرقة "شوارعنا"
  10. كريمبو Karimbo
  11. محمد بيومي
  12. نائل جمّال