برامج تلفزيونية

أصيل هزيم: كنت أسمع جدي حين يقيم الصلاة وأقلد اللحن

Arabs Got Talent 3, Arabs Got Talent, أصيل هزيم

04 ديسمبر 2013

في صوته نعود إلى الزمن الأصيل، في سن الخمس سنوات بدأ الغناء، بعد أن اكتشف موهبته في سن الثلاث سنوات، اختار الطرب لأنه لونه. أصيل هزيم أردني الجنسية (12 سنة) يوحي في طلته أنه من مدرسة عبد الحليم حافظ وأم كلثوم. قدم "ألف ليلة وليلة" ليبرز ما لديه من موهبة فاعتبرت نجوى كرم أنه يزايد على أم كلثوم. 


لماذا اخترت اللون الطربي؟
كل فنان عندما يختار مجال الغناء يكون لديه لون محدد، وأنا لوني الطرب.

لماذا اخترت "ألف ليلة وليلة"؟
اخترتها لأنها أغنية صعبة وأردت أن أقدم أغنية أصعب من تلك التي قدمتها في مرحلة الإختبار، لكي أبهر اللجنة والمشاهدين وحتى يشعر الذي صوت لي بأني طورت نفسي وقدمت عرضاً أفضل من المرحلة السابقة.

كيف طورت نفسك؟
طورت صوتي وعُرَبي وحفظت المقامات بشكل أفضل، إلا أني لم أذهب إلى الإستوديو فوالدي قام بتدريبي، ومنذ 8 سنوات يقوم بذلك. لقد تعب معي كثيراً، ولولا والدي لما شاركت في Arabs Got Talent.

هل والدك مطرب؟
كلا، والدي يعمل في التسويق من خلال الإنترنت، ولكنه يعزف على الأرغن والعود.

كيف اكتشفت موهبتك؟
كنت أسمع جدي حين يقيم الصلاة وأقلد اللحن، وكنت أتمرن وأحفظ الأغنيات. وفي سن الـ6 سنوات امتلكت خامة صوتية جيدة وعندما سمعت الطرب تدربت على هذا اللون وبالفعل تبين أنه لوني. كما أن والدي لديه أذن موسيقية وعرف ما يليق بصوتي.

من من المطربين يؤثر بك؟
الفنان وديع الصافي، وغنيت له موالاً ولكني لا أغني المواويل.

ماذا عن النتيجة؟
النتيجة يحددها الجمهور، وإذا صوّت لي الجمهور الأردني والعالم العربي سأحوز نسبة تصويت عالية.

ماذا لو لم تتأهل؟
هذه ليست نهاية المشوار ولكن بدايتي في مجال الفن، ومجرد وصولي إلى هذه المرحلة أعتبره فوزاً، وسأكون سعيداً لمن سيتأهل للنهائيات.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله