Van Cleef & Arpels عرض شاعرية الوقت

تربية الطفل / الأطفال, فان كليف آند آربلز, معارض, معرض آرت دبي, التواء العمود الفقري, معرض فنون آسيا الوسطى, جمعية ستارت, نشاطات تربوية, الشيخة لطيفة بنت مكتوم, دار الأيتام الاسلامية, وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأنروا, نشاطات تعليمية

17 مارس 2010

تتشرّف دار فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels بدعم جمعية ستارت، الجمعية الخيرية التي تمنح الأطفال فرصة انضمامهم إلى النشاطات التربوية التعليمية في مجال الفنون، في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
من المقرّر أن تقدم الدار، الراعي الرسمي لمعرض الفنون الدولي آرت دبي، بين ١٧ و٢٠ مارس ٢٠١٠، عرضاً حصرياً لشاعرية الوقت (The Poetry of Time)، وذلك احتفالاً بقرن من الزمن يزخر بصناعة الساعات.
ويشكل هذا العرض فرصةً رائعة تتيح للدار المتألقة في عالم صناعة الساعات والجواهر الممتازة تقديم دعمها لأعمال جمعية ستارت (START).
وتحت رعاية سموّ الشيخة لطيفة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم، تتمثل مهمة جمعية ستارت في تمكين الأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، من أيتام ولاجئين ومحتاجين يعيشون في ظروفٍ من الفقر المدقع، على تطوير مخيّلتهم وتشجيعهم على العمل في سبيل تحقيق أحلامهم من خلال منحهم فرصة المشاركة في النشاطات الفنية.