دار غيرلان Guerlain سيدة العطور الخاصة

غيرلان, الإمارات العربية المتحدة, الكولونيا, ماجدة الرومي, بوتيك

21 سبتمبر 2010

تعتبر Guerlain واحدة من شركات قليلة نجحت على مدى 182 عاماً في إدهاش وجذب اهتمام جيل بعد جيل. وتروي مجموعة «The Exclusives» الحكاية غير العادية لهذه العائلة الاستثنائية من صانعي العطور، ومعرفتهم التي لا تضاهى بمختلف المواد الخام، وولعهم بتصاميم زجاجات العطور الغريبة الرائعة. وتلخص المجموعة بأدق التفاصيل روح الإبداع التي ألهمت نجاح هذه الشركة منذ عام 1828. كما تظهر براعة عائلة غيرلان وفن استمتاعهم بالحياة جلياً في فلسفة العائلة الفريدة التي لا تقبل المساومة: أفضل المكونات الحصرية واهتمام فائق بالتفاصيل وحرفية لا تضاهى، إلى جانب حدس لا يخطئ في توقع رغبات زبائن الدار. ومنذ البدايات، حملت جميع العطور التي ابتكرتها Guerlain علامة المثالية والكمال.

وتقدم دار غيرلان لعشاق الجمال الساعين إلى الكمال، مجموعة عطور The Exclusives جوهر عطور Guerlain.

ابتكارات خاصة، أبصرت النور للمرة الأولى في 68 شارع شانز إليزيه، العنوان السحري لبيت عطور Guerlain، المكان الذي يعد مصدر الإلهام لمجموعة عطور The Exclusives.  كما يعتبر بيت عطور Guerlain مقراً للأسطورة. أسطورة الشركة التي لا تزال تعمل بالشغف الإبداعي ذاته منذ 182 عاماً.

وبفضل أكثر من 800 عطر تنتجه الشركة باسمها، فإن Guerlain تعتبر بكل فخر مالكة لإرث لا يضاهى في العطور، ورديفاً للمجموعات النادرة التي تتسم بالفخامة والتميز والتكلف.  وفي الشرق الأوسط، وإلى جانب بوتيك Guerlain المسمى «The Exclusives» الذي تمّ افتتاحه العام الماضي في معرض باريس غاليري في مول البحر الأحمر في مدينة جدة في السعودية، تمّ افتتاح بوتيكين جديدين في كل من باريس غاليري دبي مول و هارفي نيكلز في مول الإمارات في دبي.

وفي هذه البوتيكات، توفّر غيرلان إمكانية تركيب العطر الذي يناسب شخصيتك بمعاونة اختصاصيين من الدار. وفي الواقع، قليلةٌ هي دور العطور التي تتضمّن صانعي عطر موهوبين إلى هذه الدرجة. وبالنسبة إلى Guerlain، يُعتبر الأمر مسألةً عائلية. وبالفعل، فقد عملت أربعة أجيال متتالية من صانعي العطور على ابتكار التركيبات الأسطورية، بما فيها الكولونيا، التي تعد من العطور الأكثر مبيعاً لدى دار Guerlain. ويشكّل ابتكار الكولونيا أحد طقوس العبور والانضمام إلى مجموعة من عظماء صانعي العطور، وهم: «بيار-فرانسوا باسكال وأيميه وجاك وجون-بول غيرلان»، الذين أسروا جوهر زمنهم للأجيال المقبلة عبر عطر كولونيا بات الآن أسطورياً.