جمعية أجيالنا تسّلم شهادات

نساء, تمكين المرأة, شهادات تقدير, المجتمع اللبناني, جمعية أجيالنا

31 مايو 2011

في إطار برنامجها المميّز الذي أطلقته للسنة الأولى تحت عنوان «برنامج تمكين المرأة»، أعلنت جمعية أجيالنا اللبنانية عن موعد تسليم الشهادات للنساء اللواتي شاركن في البرامج التالية: تعليم الكومبيوتر، فن الطبخ، فن تصفيف الشعر، فن التجميل، فن العناية بالأظافر، وقد بلغ عدد الخريجات حتى الآن 32 سيدة.
يهدف «برنامج تمكين المرأة»، والممول من قبل وزارة خارجية الولايات المتحدة الأميركية ضمن مبادرة الشراكة الشرق أوسطية، المخصصّ للنساء اللواتي تتراوح أعمارهنّ بين 18 و50 سنة، إلى تعزيز دور المرأة العاملة في المجتمع اللبناني وإعطائها فرصة لإتقان مهنة تساعدها في المستقبل لإيجاد فرص عمل ومساعدة عائلتها.

تتراوح فترة الدورة التدريبية المجانية في «برنامج تمكين المرأة»  بين 3 و 4 أشهر، ويتم التحضير لدورة ثانية في جميع الإختصاصات المذكورة.

قامت الدكتورة لينه الزعيم الددا رئيسة جمعية أجيالنا والسيدة أرابيلا بحصلي مديرة برنامج «مبادرة الشراكة الشرق أوسطية» بتسليم الشهادات للسيّدات اللواتي شاركن في البرنامج، بحضور اللجنة التنفيذية لـ«برنامج تمكين المرأة» من جمعية أجيالنا، وممثلين عن المراكز التدريبية المشاركة في البرنامج: مؤسسة مخزومي، أكاديمية الضيافة الدولية، شركة فورماتيك وعدد من الحضور.