زينة أمام النيابة: أحمد عز طلب مني الإجهاض فرفضت

زينة, أحمد عز, النيابة المصرية, إجهاض, قضية

23 فبراير 2014

أدلت الفنانة زينة بأقوالها أمام المستشار عمرو غايش، مدير نيابة أول مدينة نصر، في البلاغ الذي تقدمت به ضد الفنان أحمد عز، والذي تطالب من خلاله بإثبات نسب طفليها إليه، وقالت إن هناك مجموعة من الأصدقاء لديهم علم بزواجها من الفنان أحمد عز منذ فترة، موضحة أن العمل جمع بينهما في البداية، قبل أن تتطور العلاقة إلى عاطفية.

وأضافت أن "عز" طلب منها الزواج وهي وافقت، مشددة على أن هذا الزواج لم يتم تكليله بأي أوراق رسمية، موضحة أنهما سافرا عدة مرات إلى شرم الشيخ والغردقة، مشيرة إلى أن علاقتهما كانت جيدة إلى أن شعرت بالعلامات الأولى للحمل، وعندما أخبرته نهرها وطلب منها إجهاض الحمل.

وأشارت خلال التحقيقات إلى أن "عز" قال لها إن ما حدث كان نزوة ولا يريد الارتباط بها رسميًا، لافتة إلى أنها رفضت ذلك، وأصرت على استمرار الحمل، وسافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لحين وضع طفليها.

وأكملت "زينة" أنها وضعت توأما وأسمتهما "عز الدين وزين الدين"، وعندما اتصلت به لتخبره بالطفلين تبرأ منها ومن طفليه، مشيرة إلى أنها اتصلت به أكثر من مرة في محاولة منها لاستعطافه، إلا أنه لم يرد نهائيًا، فاتصلت بأحد المقربين من "عز" وحذرته من أنها قد تلجأ إلى تقديم بلاغ رسمي ضده في حال تجاهلها بهذا الشكل، وهو ما كان، حسب قولها.

واختتمت "زينة" أقوالها: "فوجئت باتصال من "عز" مهددًا بأنه لن يعترف بطفليه في حالة إعلان ذلك على الرأي العام، وأخبرني بأنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام، إلا أنه يفكر في قرار بخصوص الزواج وسيصل إلى نتيجتين إما إعلان الزواج أو إنكاره".

ولم تقدم "زينة" أي أوراق من أي نوع إلى النيابة، واكتفت النيابة بالاستماع إلى أقوالها شفاهة، بناء على البلاغ الذي تقدمت به إلى قسم أول مدينة نصر، والذي حمل رقم 2548 لسنة 2014 .