نصائح بسيطة للعناية بيديك

العناية باليدين, Clarins, Chanel, La Mer, lancome, Estee Lauder, توحيد اللون, تجاعيد, كلارنس, شانيل, لانكوم, إيستيه لودر, أجمل الأمهات 2014, أجمل الأمهات

24 مارس 2014

تشكو كل امرأة تقريباً من جفاف اليدين، أو ظهور البقع الملونة أو التجاعيد مع التقدم في العمر. إليك هذه النصائح البسيطة التي تتيح لك استعادة جمال يديك...


توحيد
اللون

نتيجة التعرض المزمن للأشعة فوق البنفسجية، تظهر بقع ملونة على اليدين. لمعالجة هذه المشكلة، اختاري الكريمات المعززة بالمصافي الشمسية والمكونات المقشرة (مثل الفيتامين A) والمزيلة للأصباغ. ضعي القليل من المستحضر على متن اليد ثم وزعيه بمتن اليد الأخرى.

جربي:

- Crème Jeunesse de Mains SPF15 من Clarins

- Body Excellence Nourishing Hand Cream من Précision Chanel


السيطرة
على الاحمرار

تعاني اليدان من الاحمرار نتيجة أسباب عدة، وخصوصاً تقلبات درجات الحرارة وتعرضهما للاعتداءات الخارجية. لمعالجة مشكلة الاحمرار، نظفي يديك بصابون دهني غني بالزيوت النباتية، واشطفيهما بالماء الفاتر لتفادي الاحمرار قدر الإمكان. جففي يديك بمنشفة ناعمة من دون فركهما، ولطفي الاحمرار فيهما برذاذ الماء الحراري.

جربي: La Mer Hand Treatment
Tom Ford Soap



إعادة
الامتلاء

لإعادة الامتلاء والحجم إلى بشرة اليدين، تلك البشرة الفقيرة بالغدد الدهنية، عليك استعمال الأمصال والأقنعة والكريمات المغذية التي تغذي البشرة وتحميها وتعيد إليها الامتلاء تدريجياً.

قشري يديك مرة كل أسبوع للتخلص من الخلايا الميتة. أخلطي مقدار ملعقتيّ طعام من زيت الزيتون مع ملعقة طعام من العسل وملعقة من السكر الخشن. أفركي هذا الخليط على اليدين الرطبتين قبل شطفهما بالماء الفاتر.

جربي: Lancome Nutrix Royal Hand Cream



ملمس
ناعم وحريري

للحصول على يدين ناعمتين مثل الحرير، استعملي كريمات اليدين المطرية والمغذية، المرتكزة على الغليسرين الذي يرطب الطبقات السطحية من البشرة ويغذيها ويجعلها أكثر طراوة وليونة. إنها طريقة مثالية لترميم الحاجز المائي الدهني على سطح البشرة.

وللحصول على نتيجة فورية، غلفي يديك بطبقة سميكة من هذا الكريم المغذي ثم ضعي قفازات قطنية لمدة 30 دقيقة. دلكي الكريم على أطراف الأصابع أيضاً، مع الإصرار على الأظافر والجلد المحيط بها.

جربي: Estee Lauder Re-nutriv Hand Cream
Thierry Mugler Angel Perfuming Hand Cream