مناطق أساسية لا تهمليها... حلول فورية لبشرة مشرقة

الشيخوخة ومقاومتها, التعب, ترطيب البشرة, لانكوم, غيرلان, كلارنس, Lancôme, Guerlain, Clarins

28 يونيو 2014

غالباً ما نقوم بترطيب وجهنا ونُهمل مناطق أساسية تكون في أمَسّ الحاجة إلى اهتمامنا خصوصاً وأن علامات الشيخوخة والتعب تزحف إليها باكراً لفقرها بالمواد الدهنية وهشاشتها أمام التعدّيات الخارجية المختلفة. هذه المناطق هي: محيط العينين، العنق، واليدين، وهي بحاجة إلى تدليل وترطيب أكثر من مرّة في اليوم.

Tips:

احمي عينيك من الشمس بوضع نظارتين شمسيتين عند الخروج من المنزل، وواظبي على ترطيب محيط عينيك كلما شعرت بجفافه خلال النهار.

دللي عنقك من خلال تدليكها في الصباح والمساء بواسطة الكريم المخصص لها والذي يملس خطوطها ويصقلها. فالعنق هي رمز الأنوثة الشامخة وعليك الاهتمام للمحافظة على شباب إطلالتك.
جربي:

  • Lancôme Renergie Lift Volumetry Neck
  • Guerlain Orchidee Imperiale Neck & Decollete Cream 

لا تهملي يديك، واستعملي لهما الكريم المرطب  أكثر من مرّة في اليوم، أي كلما قمت بغسلهما وتجفيفها جيّدا. ومن الأفضل أن تختاري كريم اليدين الذي يحتوي على فلترات وقاية من أشعة الشمس بمؤشر حماية لا يقل معدّله عن SPF15. وإذا كنت مهملة، يمكنك أن ترطبي يديك بما تبقى عليهما من كريم العناية الذي كنت تطبقينه على وجهك. أما إذا كنت ربّة بيت وتقومين بالأعمال المنزلية، فننصحك بوضع قفازات مطاطية من النوع الذي يكون قطنياً من الداخل لحماية يديك من التأثير السلبي الذي تتركه المواد المنظفة على يديك. ولا تنسي إبقاء أظافرك نظيفة ومقلمّة في شكل متناسق، فلا بأس من زيارة صالون التجميل لتدليل نفسك والاهتمام بأظافر يديك وقدميك مرّة في الأسبوع لتجديد إطلالتك.
جربي:

  • Clarins Hand and Nail Treatment Cream
  • Lancôme Absolue Mains Absolute Replenishing Anti-Dark Spot Hand Treatment SPF 15