مدير أعمال صابر الرباعي ينتقد الصحافة التونسية

صابر الرباعي, مدير أعمال, علي المولى, نقد, الصحافة التونسية

12 أغسطس 2014

أنتقد علي المولى مدير أعمال الفنان صابر الرباعي الصحافة التونسية بشدة وقال في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة //التونسية // أثناء حفل صابر الرباعي في إطار مهرجان قرطاج الدولي أنه يستغرب من التعاطي الإعلامي التونسي مع صابر الرباعي.

وقال المولى: في لبنان والعالم العربي يلهث الصحفي للظفر بحوار مع الفنان ليس التونسي فقط ولا العربي فقط بل العالمي صابر الرباعي ليشيد بنجاحه وتميزه عكس ما يحدث في تونس.

وتابع علي المولى انتقاده اللاذع بقوله : لماذا لا تقيس الصحافة التونسية نجاح صابر الرباعي بالجمهور الواسع الذي يحرص على التواجد في كل حفلاته وتغص به المدارج في كامل مهرجانات الجمهورية التونسية.

وعبر المولى صراحة عن غضبه الشديد من بعض الأقلام التي كتبت على عدم نجاح الألبوم الأخير لصابر //أجمل مختصر // وقال بلهجة غاضبة : كل هذا الجمهور الواسع ويقولون ان الألبوم //مش ناجح//...// كيف مش ناجح ..فهموني؟؟//.

وأضاف: نحن نعمل بجد وحرص يوميا من أجل الحفاظ على مستوى نجاحات صابر الرباعي وفي الأخير يأتي شخص ليكتب أن صابر الرباعي غير ناجح...هذا الشئ أتعبني.

من جهة اخرى لام علي المولى النقد الذي طال صابر الرباعي واتهامه بأنه لم يقدم اللهجة التونسية في أغانية وقال: صابر قدم العديد من الأغنيات الناجحة باللهجة التونسية بدء من سيدي منصور وبرشا وصيد الريم ودلولة وغيرها الكثير.

وكانت الصحافة التونسية انتقدت بشدة صابر الراعي في جزئية عدم دعمه للأصوات التونسية في برنامج /ذا فويس/ وكتبت مطولا عن عدم دعمه لمحمد دحلاب الذي يمتلك صوتا مميزا كما انه مشهور في تونس حيث قالت الصحافة أن الرباعي تجاهله ولم يبرزه في الحلقة اضافة الى العديد من الأصوات التونسية التي شاركت في البرنامج وتعرضت لخيبة أمل بسبب عدم دعم صابر لهم //حسب تعبيرهم للصحافة التونسية//.