الأمير هاري يقع في حب فتاة مصرية... شائعة أم حقيقة؟

الأمير هاري , علاقة عاطفية, فتاة مصرية / فتيات

09 سبتمبر 2014

انتشرت في الآونة الأخيرة قصة غرام الأمير هاري، ابن الأميرة الراحلة ديانا، فتاة مصرية تدعى عنايات يونس ابنة رجل الأعمال المصري فاروق يونس، حسبما ذكرت صحيفة «إنترناشيونال بيزنس تايمز» البريطانية.

وقالت «إنترناشيونال بيزنس تايمز» إن انفصال الأمير أخيراً عن صديقته كريسيدا بوناس، لعب دورًا في تعزيز الشائعات بشأن ارتباطه بالفتاة المصرية، مشيرة إلى أن عنايات يونس، تبلغ من العمر 22 عامًا، وتنحدر من سلالة العائلة المالكة في مصر، التي سقطت بقيام ثورة يوليو 1952.

وأضافت: «الأمير هاري، الذي يحل رابعًا في قائمة المرشحين لاعتلاء العرش، التقى (يونس)، لأول مرة في إسبانيا، حيث كان يقضي عطلته مع أقربائه باتريكا وإيجوانيا، وتصادف وجوده هو وعنايات في الوقت نفسه بملهى Hairy Lemon الليلي، في مدينة سوتوجراندي، واللقاء التالي بينهما كان في إحدى المنتجعات الفاخرة".

وتابعت: «الأمير هاري لاحقته الكثير من الشائعات المماثلة، خاصة بعد انفصاله عن صديقته كريسيدا، فقبل (يونس) كان هناك شائعة ارتباطه بساره هازن، مسؤولة علاقات عامة، والتقطت لهما صورة أثناء وجودهما بإحدى الحفلات الخاصة وبدا وكأن كليهما يتغزل بالآخر، كما وردت شائعات بخصوص علاقة غرامية أخرى تجمعه بكاميلا ثورلو، موظفة بمؤسسة (هالو تراست)، بعد لقاء جمع بينهما في إحدى النوادي بتشيلسي".

فهل قصة هذا الغرام المصري البريطاني حقيقة أم شائعة أخرى تضاف إلى سجل الشائعات الملكية؟