في عالم Michael Kors: عطر المرأة رسالة تخبر عن مزاجها

مايكل كورز,Michael Kors,أحذية,حقائب,الحزام,طلاء الأظافر

حياة عمّوري (نيويورك) 20 سبتمبر 2014

يتنقّل المصمّم العالمي مايكل كورز بين مختلف بلدان العالم، حيث يراقب المرأة. الجذّابة بنظره هي تلك الواثقة من نفسها، بغض النظر عن جنسيّتها.  يدعو المرأة إلى اعتماد ما يلائمها، ولكّنه يشجعها أيضاً أن تجرّب طلات جديدة تبعدها عن الروتين. مايكل كورز لم يتوّقف عند تصميم أجمل الأزياء، بل صمّم كل ما تحتاجه المرأة من أكسسوارات وأحذية وحقائب وعطور، وحتى ماكياج! يحب الألوان الحياديّة ويعتبرها ضروريّة، كما ينجذب إلى الألوان القويّة. بالنسبة إليه، جمال المرأة لا يتوّقف عند الأزياء والماكياج فقط، بل من الضروري أيضاً أن تهتم بشعرها مثلاً وتمنحه اللمعان اللازم. «لها» التقت المصمّم في كواليس نيويورك، حيث أعطانا بعض النصائح الضروريّة للموسم الجديد!

- حدثنا عن مجموعتك لهذا الموسم؟
المجموعة هذا الشتاء مستوحاة من ستايل المرأة في كاليفورنيا، فالأزياء رومانسيّة ناعمة.

- كيف يمكن أن تحصل المرأة على هذه الطلّة؟
كل إمرأة تتمتع بمزيج من شخصيّتين، الأنثوية والرجولية. اختاري فستاناً رومانسيّاً وارتديه مع معطف ضيّق، أو بلوزة رومانسيّة مع جينز تستعيرينه من زوجك أو شقيقك.

- من هي المرأة في مخيلّة مايكل كورز؟
المرأة التي أصمّم لها واثقة من نفسها. أحبّ المرأة التي تشعر بالراحة مع نفسها أينما ذهبت، وأتمنى طبعاً أن تزيدها أزيائي جمالاً.

- ما الذي يميز مجموعة Michael Kors للماكياج؟
المرأة التي تحبّ Michael Kors إمرأة منشغلة دائماً. عندما تزور المخازن التجاريّة لشراء مستحضرات التجميل، تجد نفسها حائرة أمام كميّة هائلة من الخيارات المتوفرة. فهي تجد أمامها 500 لون أحمر شفاه، أو 52 برونزر... لهذا أردنا أن نسهّل عليها الأمر، فاعتمدنا المبدأ نفسه في العطور، وأطلقنا 3  مجموعات، Sporty «رياضيّة»، Sexy «جذابة»
وGlam «غلامور» تختار منها ما يناسب شخصيّتها ومزاجها. وفي كلّ مجموعة تجد ما تحتاجه بسرعة دون أن تضيع وقتها. هذه المجموعات لا علاقة لها بالموضة الرائجة، وإنّما تختارها حسب مزاجها.

- ما لا يجب أن تنساه المرأة قبل أن تغادر المنزل؟
عطرها، فهو ضروري وتبعث عبره برسالة تخبرنا فيها عن مزاجها!

- كيف تصف نفسك بثلاث كلمات؟
مخلص، قريب جداً من عائلتي، وحشريّ. 

- ما هي أهمّ منجزاتك؟
أني بقيت مخلصاً لنفسي.

عرض Michael Kors لخريف وشتاء 2014-2015
أقمشة شفافة ولماعة؟ نعم، ولكن في النهار!

أتت المجموعة مثل كلّ موسم راقية ومريحة، وهي هذا الشتاء مستوحاة من حياة كاليفورنيا السهلة. فقد كثرت فيها الأقمشة المطبّعة والشفافة ترتديها المرأة بانسياب فتشعر بأنوثتها، وتضيف إليها كنزة كلاسيكيّة عند الحاجة، أوحزاماً يحدّد خصرها أو كارديغان أو بلايزر أنيق لتغيير طلّتها. أما التفاصيل الأساسيّة فكانت الكشاكش والشراريب المنسدلة من التنانير التي تمنحها المزيد من الرومانسيّة.