أعاني من جفاف شعري وتجعّده...

جفاف الشعر,مستحضرات العناية,لوريال بروفسيونال,بانتين برو-في,كيراستاز,L’Oréal Professionnel,Pantene,Kérastase

27 سبتمبر 2014

أعاني من جفاف شعري وتجعّده.  ما هي المستحضرات التي تغذيه وتملسه؟

ريم

الشعر الأجعد والجاف بحاجة إلى التغذية والترطيب باستمرار، ومن الضروري اختيار مستحضرات مصممة لطبيعته لترويضه والحدّ من تجعّده، وإضفاء الحيوية واللمعان على خصلاته. هذه المستحضرات يجب أن تكون من ماركات موثوق بها، واختيارها يجب أن يتم بحسب حاجتك لها للحصول على نتائج مرضية. إذا كنت تحبين شكل تموّجات شعرك وتريدين المحافظة على حلقاته، أنصحك باختيار مستحضرات مصممة لصقل الشعر الأجعد.
جربي:

- مجموعة L’ Oreal Professionnel Serie Expert Curl Contour Hydra Cell for Curly Hair، أو Kerastase Nutritive Bain Oleo-Curl Definition المصممة للشعر الأجعد والجاف الذي يحتاج إلى التغذية والترويض.

أما إذا كنت ترغبين في تمليس شعرك الأجعد وتحتاجين إلى مستحضرات تسهّل عليك تمليسه وترويضه فأنصحك باستعمال المستحضرات المصممة لتمليس الشعر والحد من تطايره.
جربي:

- مجموعة Pantene Pro-V Smooth & Silky
- مجموعة Wella Pro Series Frizz Control
Kerastase Nutritive Bain Oleo-Relax Nutri-Huile Anti-Frizz - الذي يحتوي على زيوت مغذية ومستخلصات تملس الشعر وتحد من تشعثه.  تذكري، أن عليك استعمال المجموعة كلها أي الشامبو، البلسم، القناع، السيروم، ومستحضر التصفيف للحصول على نتائج فعالة لأن مستحضرات كل مجموعة صُممت لتكمّل أداء بعضها البعض، وتركيبتها متشابهة.

نصيحتي لك:

تذكري، أن عليك استعمال كامل مجموعة العناية بالشعر  أي الشامبو، البلسم، القناع، السيروم، ومستحضر التصفيف  للحصول على نتائج فعالة فقد صُممت مستحضرات كل مجموعة بتركيبة متشابهة ليكمّل  كل مستحضر منها أداء الآخر.

 

إسألي لها