برامج تلفزيونية

أحمد جمال: رغبة السيد جيجي لامارا بأن يكون مدير أعمالي شرف لي

أحمد جمال, نانسي عجرم, جيجي لامارا, arab idol2, mbc, mbc مصر, MBC1, mbcmasr

24 يونيو 2013

وسط استقبال جماهيري ضخم في مطار القاهرة، عاد أحمد جمال متسابق "أراب آيدول" إلى مصر، بعدما خطف الأنظار في الموسم الثاني من البرنامج، ووصل إلى التصفية النهائية مع محمد عساف الذي فاز باللقب.

وفور عودته تحدث أحمد جمال قائلاً: "المنافسة كانت شديدة والمنافسون أقوياء، لكن التحدي الأصعب هو كيف تستطيع أن تترك بصمة حقيقية للناس، وتقول أنا موجود، والحمد لله على شعور الجمهور الظاهر اليوم. أما بالنسبة إلى برنامج "أراب آيدول"، فأكثر ما تعلمته من البرنامج، هو كيف أصل لهدفي، فأنا قدمت في المسابقة بمحافظة الإسكندرية، وواجهت صعوبة شديدة في الحصول على رقم للمشاركة. وأصعب ما واجهته في بداية البرنامج هو الظروف والأوضاع  بمصر، وهو ما تسبب بعدم اهتمام الجمهور بموهبتي في البداية، لكنني كثفت عملي حتى أثبت وجودي".

 وعن تعليقه على نتيجة البرنامج قال: "بصراحة نحن عندنا في مصر كل يوم يخرج مطرب، حتى أصبح هناك مطرب لكل مواطن، لكن محمد عساف أدخل الفرحة على فلسطين ومن حق الفلسطينيين أن يفرحوا، وأنا توقعت النتيجة بنسبة 50 في المئة، فلم أكن ضامنًا اللقب في يدي".

وأكد أن رغبة مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، جيجي لامارا، بأن يكون مدير أعماله، هي شرف له ومنذ بداية البرنامج وجيجي لامارا يرغب في أن يتبنى موهبته.