حفلات ومناسبات لها

مفاجآت عمرو دياب وعادل إمام ودينا في عيد زواج تامر مرسي

النجوم,تامر مرسي,عمرو دياب,عادل إمام,دينا,فيلم,ملابس جريئة

05 أكتوبر 2014
حضر عدد كبير من النجوم احتفال المنتج تامر مرسي وزوجته هبة بعيد زواجهما، وذلك بعد عودة الحياة الزوجية بينهما وتطليق تامر للفنانة الشابة نسرين إمام.
وشهدت الحفلة أكثر من مفاجأة، أولاها حضور النجم عمرو دياب وغناؤه خصيصاً من أجل تامر مرسي الذي تربطه به علاقة صداقة.
 
كما حضر عادل إمام وابنه رامي مصطحباً زوجته في أول ظهور لهما منذ فترة طويلة، وأعلن عادل أنه يحضر مع رامي لمسلسل جديد بعنوان «أستاذ ورئيس قسم». كما حضرت دينا بصحبة ابنها علي الذي عاد من أميركا حيث كان يدرس، وأكدت دينا للجميع أن أزمة برنامجها «الراقصة» انتهت تماماً بعد هجوم البعض عليه، وأن قناة «القاهرة والناس» عاودت عرضه.
ورغم الشائعات التي طالت علاقة الفنان أحمد سلامة بابنته سارة بسبب ملابسها الجريئة، كان حضورهما معاً رداً، وأكد أحمد سلامة أن الكلام عن ملابس ابنته مبالغ فيه وأنه يقدر أنها ترتدي ما يناسب سنها.
 
وشهدت المناسبة أيضاً حضور صفاء جلال مصطحبة ابنتها، التي أكد الجميع أنها شديدة الشبه بها. 
وحضر من النجوم محمود عبد العزيز وسميرة أحمد ودرة وهاني سلامة وزوجته وهشام عباس وزوجته ولبلبة ودلال عبد العزيز ونيرمين الفقي وطلعت زكريا وابنته ونهال عنبر وابنها يوسف الحسيني وزوجته.
 
الطريف أن حمادة هلال كان ينادي ميرفت أمين طوال الحفل بلقب «حماتي»، وهو الدور التي تلعبه في فيلمه الجديد «حماتي بتحبني»، وأكدت ميرفت أمين سعادتها بالعمل مع حمادة في هذا الفيلم.