حفلات ومناسبات لها

"انكر إنوفيشنز" Anker Innovations تفتتح أول متجر لها في دولة الإمارات العربية المتحدة

15 سبتمبر 2022

افتتحت شركة "انكر إنوفيشنز" Anker Innovations، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات أجهزة شحن الهواتف المتنقلة وإلكترونيات المستهلك، أخيراً أول متجر رئيسي لها في سيتي سنتر مردف، في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي افتتاح المتجر الرئيسي والمتميز ليكون بمثابة الوجهة الشاملة لتلبية الاحتياجات الديناميكية لمختلف فئات السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ إنه سيمكّنهم من إحداث تحول حاسم في حياتهم اليومية لجعلها أكثر سهولة وملاءمة.

ويُشار إلى أن هذا المتجر التفاعلي الأحدث من نوعه، سيُشكّل منصة مواتية تعرض أحدث ابتكارات "انكر إنوفيشنز" عبر مختلف علاماتها التجارية، بما فيها أجهزة شحن الهواتف المتنقلة من "أنكر" Anker، والأجهزة المنزلية الذكية من "يوفي" Eufy، والمنتجات الصوتية من "ساوندكور" Soundcore و"انكر ورك" AnkerWork، وأجهزة "نيبولا" Nebula للترفيه المنزلي. وتشكل هذه المنتجات جزءاً أساسياً من مكونات نمط الحياة العصري المتصل. كما أنها تُشغّل بواسطة الذكاء الاصطناعي ويتم ربطها من طريق إنترنت الأشياء التي يمكن التحكّم فيها من أي مكان وفي أي وقت عبر تطبيق "يوفي" eufy المتوافر على كل الهواتف الذكية.


ومن المتوقع أن ينمو سوق الأجهزة المنزلية الذكية في الشرق الأوسط بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالى 24٪ خلال فترة التوقعات، أي من عام 2021 إلى عام 2026. ويتمثل العامل الرئيسي الكامن وراء نمو السوق في المخاوف المتزايدة بشأن أمن المنازل المرتبطة بتنامي وعي العملاء حول العديد من المنافع المتنوعة التي تنطوي عليها الأجهزة المنزلية الذكية، مثل أجهزة المراقبة عن بعد، وتدابير السلامة المحسّنة، والتحكم باستهلاك وكفاءة الطاقة، وتحليلات الفيديو، وتتبع الحركة، وغيرها من الأغراض الأخرى القابلة للتخصيص وما إلى هنالك.

ومن ضمن سائر البلدان الأخرى، من المتوقع أن تستأثر دولة الإمارات العربية المتحدة بالحصة الأكبر من السوق خلال سنوات الدراسة المتوقعة، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى التحسن المتسارع في مستوى حياة الأفراد والاستخدام المتزايد للحلول المنزلية الذكية لتوفير مزيد من الراحة والملاءمة تماشياً مع أسلوب الحياة الفاخر.

وبهذه المناسبة، صرّح فراز مهدي، مدير عام شركة "انكر إنوفيشنز" للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، قائلاً: "من دواعي سروري الإعلان عن إطلاق أول متجر رئيسي لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية احتياجات العملاء هنا على اختلاف فئاتهم والمتمرّسين في مجال التكنولوجيا". وأضاف: "لقد شهدنا في العامين الماضيين زيادة في الطلب على المكانس الكهربائية المنزلية، وأجهزة التنظيف الروبوتية وغيرها المزيد. كما لمسنا تغيّراً كبيراً في مفهوم مساحات العيش والتبنّي القوي لها بين السكان. بالإضافة الى ذلك، فإن الاتجاه المستمر للزيادة في عدد الأسر النواة (أي الأسر المكوّنة من الوالدين وأطفالهما) يخلق نظرة مستقبلية إيجابية للسوق. وبالتالي، فإن حلولنا الخاصة بشحن الأجهزة المتنقلة والحلول المنزلية تلبي وتفوق احتياجات الأسر النواة الحديثة، مع ضمان الوفاء بكل التوقعات ذات الصلة بتدبير الشؤون المنزلية.

وبدورها، تطمح شركة "انكر إنوفيشنز" إلى إنشاء مركز يوفر كل الحلول المنزلية الذكية التي تجذب اهتمام المستهلكين وتطرح مزايا استثنائية وفريدة لكل منتج. إن متجر سيتي سنتر مردف، الذي تديره شركة "Seventh Dimension"، الرائدة في مجال توزيع الأجهزة الذكية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، يتماشى مع رؤية شركة "انكر إنوفيشنز" لتزويد المستهلكين بتجربة عالمية المستوى، كما وُضعت الخطط اللازمة لتوسيع نطاق استثمارات البيع بالتجزئة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى على مدى السنوات المقبلة.

من جهته، قال عبدالله اللافي، رئيس مجلس إدارة شركة "Seventh Dimension"، "إن الاستجابة التي تلقيناها من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في ما يتعلق بمنتجات وحلول "انكر إنوفيشنز" كانت مذهلة وإيجابية للغاية". وأضاف: "لطالما كان سوق دولة الإمارات العربية المتحدة مدفوعاً بالتطلعات والفرص المستقبلية، إذ يتطلع العملاء باستمرار إلى اقتناء منتجات وحلول مبتكرة تجعل حياتهم أكثر سهولة وملاءمة. ويشكّل هذا المتجر الآن المنفذ السابع لشركة "انكر إنوفيشنز" في المنطقة، والمتجر التفاعلي الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن على ثقة بأنه سيحقق المستوى ذاته من الاهتمام والنجاح على غرار متاجرنا الأخرى على مر السنين".