أناقتك سهلة بالفستان، مثل إيمي روسوم

إيمي روسوم,فستان / فساتين,Halston Heritage,حذاء,Christian Louboutin,Prabal Gurung,Monique Lhuillier,Jimmy Choo,حقيبة,مايكل كورز,Emmy Rossum,Michael Kors

14 أكتوبر 2014

اختارت النجمة الشابّة إيمي روسوم مجموعة من الفساتين لطلاتها هذا الشهر بين نيويورك وكاليفورنيا. فهي ارتدت فستاناً باللون الأزرق من Halston Heritage للعشاء في منطقة Meatpacking District الشهيرة مع حذاء من Christian Louboutin. كما أطلّت بفستان زهريّ من تصميم Prabal Gurung وآخر منقوش بلوني الأسود والأزرق من  Monique Lhuillier لطلّتها في برنامج The Today Show. ولمؤتمر صحفي، ارتدت إيمي فستاناً بالخطوط من تصميم Yigal Azrouel مع صندل بكعب مرتفع من Jimmy Choo. أما لحضور العرض الأول لفيلم You're Not You،  فقد فضّلت الفستان الأسود الأنيق من Altuzarra مع ربطة منسدلة عند الظهر.

أما الأسبوع الماضي فارتدت فستاناً زهريا بلون الفوشيا مع أكسسوارات باللون الأسود من حذاء وحقيبة، وفستاناً آخر بلون البرغنديّ بعدما انتهت من جلسة تصوير. أما للحفلة التي أقامها المصمّم مايكل كورز في هوليوود، فهي ارتدت تصاميمه طبعاً، إذ اختارت الفستان الأسود الطويل مع كلاتش ليلكيّ وحذاء شفاف باللون الأسود مرصع بالكريستال من Christian Louboutin.