اكتشاف مبهر- ورق العنب علاج للتجاعيد بنسبة 96%!

أوراق العنب,التجاعيد ومحاربتها,الشيخوخة ومقاومتها

20 نوفمبر 2014

بعد 10 سنواتٍ من الأبحاث الدقيقة والمركزة تمكّنت كلية الصيدلة بجامعة مونبولييه الفرنسية على يد البروفيسور "فركوتورن" الأخصائي في الـPolyphenol  من التوصل الى تأكيد أن  ورق العنب يساعد على الوقاية من التجاعيد العميقة ومكافحة علامات الشيخوخة إذ يحتوي على فيتامينات مضادة لهذه العوامل.

وأكّد فركوتورن هذه النظرية من خلال مراقبته عملية دفاع شجرة ورق العنب عن نفسها ولاسيما الجيل الجديد منها، كما كشف البروفوسور أنّ هذه الأوراق تؤخر التجاعيد بنسبة 96% وقد بين ذلك بعد إختبارات عديدة أجريت على نساءٍ متطوعات.

وجاء في شرحٍ مفصّل عن هذه الأبحاث التي أطلقتها  Caudalieالتي تعتمد على ورق العنب في تصنيع منتجاتها "لدينا فريقنا المتميز من الباحثين ومبتكري التركيبات في مختبراتنا بفرنسا. وقد أدى تعاوننا مع البروفيسور فركوترن إلى الحصول على العديد من براءات الاختراع الهامة في جميع أنحاء العالم. تُعتبر أغصان نبات العنب مورداً طبيعياً لا ينضب ومصدراً لإلهامي. وبالإضافة إلى براءات الاختراع، قمنا أيضاً بتطوير مجموعة واسعة من المواد الفعالة الحصرية الأخرى، التي تمنح فوائد استثنائية للبشرة".

يذكر أن البروفيسور جوزيف فركوترن متخصص على المستوى العالمي في مادة البوليفينول، وهو أستاذ العقاقير في كلية الصيدلة في مونبلييه فرنسا؛ وهي كلية تتمتع بعضوية CNRS المركز الوطني الفرنسي

للبحث العلمي، وقد شغل منصب المستشار العلمي لقسم الأبحاث منذ تأسيس Caudalie.