هذا فعلاً ما أريده! The One That I Want

Chanel,شانيل,عطور للنساء,جيزيل بوندشين,Gisele Bundchen

15 أكتوبر 2014

اليوم، تقدم Chanel العرض الأول لفيلم The One That I Want، الحملة الإعلانية الجديدة التي تحتفل بالعطر الرمزي CHANEL N°5. وقد تولى إنتاج الفيلم وابتكاره وإخراجه الكاتب وصانع الأفلام باز لوهرمان Moulin Rouge! و The Great Gatsby، فيما قامت كاترين مارتن، الفائزة بجائزة الأوسكار، بتصميم إنتاج الفيلم، وتألقت العارضة جيزيل بوندشين في بطولة الفيلم.

عندما قام لوهرمان بإخراج الفيلم N°5  من بطولة الممثلة نيكول كيدمان عام 2004، انضم إلى قافلة مبدعة من المخرجين الذين تعاونوا مع CHANEL – بدءاً من ريدلي سكوت ولوك بوسون وصولاً إلى كاثرين بيغلو ومارتن سكورسيزي.

قبل عشرة أعوام، كان العطرN°5  عطر المرأة التي قررت التحرر من كل القيود ومن ثم العودة إلى الحقيقة، متخلية عن رغباتها. اليوم، وفي عينيّ لوهرمان، نرى امرأة العطرN°5  وهي تقرر الإصغاء لقلبها. إنها امرأة عصرية تعرف تماماً من تكون وهي حرّة في اتخاذ خياراتها الخاصة.

يروي الفيلم قصة امرأة تكافح لإيجاد مكان لكل شيء- نفسها، وعائلتها، ومهنتها، وحبها. يقول لوهرمان: "تستطيع امرأة CHANEL أن تكون مع نفسها على الشاطئ، أن تكون مع طفلها، أن تملك حياة مهنية طموحة ومرضية، وتستطيع في الوقت نفسه عيش علاقة رومنسية حقيقية. وفي النهاية، تختار امرأة CHANEL الحب".

تماماً مثل نساء العطر N°5 الذين سبقوها- مارلين مونرو، وكاترين دونوف، وكارول بوكيه، ونيكول كيدمان، تجسد بوندشين نساء عصرها. إنها عارضة أزياء، وممثلة، وأم، وامرأة محسنة، وامرأة أعمال. إنها إحدى أكثر النساء دينامية في عصرها.

يظهر جلياً رابط لوهرمان القوي مع عالم الموسيقى من خلال أفلامه، وينعكس باختياره لأغنية You’re the One That I Want للفنان لو فانغ. ومن دون كلمات أو حوار في الفيلم، تعتبر الموسيقى العمود الفقري في الفيلم وليست مجرد متمم ثانوي.

تم ابتكار العطر CHANEL N ̊5، أشهر عطر في العالم، عام 1921 عندما طلبت كوكو شانيل من صانع العطور الشهير إرنست بو ابتكار عطر يعكس رؤيتها للأنوثة العصرية. كان الرقم 5 (N ̊5) رقم الحظ لديها، وكان خامس نموذج يقدم للآنسة شانيل، وهكذا ولدت أسطورة اسمها CHANEL N ̊5.

 

تأليف وإخراج: باز لوهرمان

بطولة: جيزيل بوندشين