Simply British بريطاني صرف! أهلاً بأول عطر للرجال من جيمي تشو Jimmy Choo.

عطر للرجال,جيمي تشو,Jimmy Choo

ليلى حمداوي (لندن) 22 نوفمبر 2014

هذا العطر هو امتداد للمستلزمات الكلاسيكية عند الرجال. فالمجموعة الأولى لملابس الرجال التي أطلقتها الشركة عام 2011 تقدم أسلوباً رجالياً عفوياً، عصرياً ومبتكراً في الوقت نفسه. من هو الوجه الإعلاني للعطر؟ من يستطع تجسيد جوهر أسلوب عيش جيمي تشو والتعبير عن موقفه؟ حسناً، إذا كنتم تشاهدون المسلسل التلفزيوني Game of Thrones ، لا شك في أنكم تعرفون شخصية جون سنو، التي يؤديها الممثل البريطاني كيت هارينغتون، البالغ من العمر 27 عاماً. بعيداً عن ملابسه المصفحة وتصوير الأفلام في كل أرجاء العالم، يصف أسلوبه الشخصي بأنه «أسلوب الرجل البريطاني. أحب كثيراً الملابس الضيقة والأنيقة والبسيطة، مع الألوان والظلال الخفيفة».
في الحملة الإعلانية الجديدة لعطر Jimmy Choo، التي صوّرها بيتر ليندبرغ (الذي قام بتصوير عدد من العارضات العالميات مثل ليندا إيفانجليستا ونعومي كامبل وسيندي كراوفورد)، تم التعبير عن رجولة هارينغتون ورؤية ساندرا تشوي، المديرة الإبداعية لدى جيمي تشو. تقول تشوي: «أرى العطر بمثابة أكسسوار إضافي. أردت ابتكار شيء يكون مرغوباً لرجل جيمي تشو، ويعزز روحه، ويكمّل أناقته».
يكشف العطر عن نضارة قوية، بحيث تتألف الروائح العلوية من الخزامى والشمام المائي والمندرين، بالترافق مع أوراق الأناناس وإبرة الراعي، إضافة إلى الروائح الخشبية للعنبر ورائحة البتشولي في الأساس. «استخدمنا الجزء الأكثر نعومة في البتشولي لابتكار العطر الأكثر تكلفاً»، تقول صانعة العطور آن فليبو من IFF. بعيداً جداً عن دور هارينغتون الصارم كقائد عسكري يحمي ويستيروز في مسلسل Game of Thrones ، فإن الترتيب الفائق والتكلف في مظهر شعره المجعد ولحيته منحاه طلة جذابة. وعند سؤاله عن الرجل الذي يتوجه إليه هذا العطر، يجيب: «أعتقد أن الرجل الذي يضع هذا العطر هو رجل عصري وجذاب ومتكلف».