الأعراس

لعرس الأحلام، أذكى منظم زفاف ومن دون تكلفة! تعرّفي إليه

تطبيقات,الزواج,تنظيم الحفلة,تطبيق,سامسونج,Samsung,أعراس

10 ديسمبر 2014

هل تنوين الزواج وحدّدتِ تاريخاً معيّناً؟ أنت محظوظة بوجود الكثير من المواقع والتطبيقات الالكترونيّة التي تسهّل لك عمليّة تنظيم الحفلة وكل ما يتعلق بالزفاف من مقعدك، والتي توفّر عليك الوقت والمال لتنظيم عرس الأحلام. هذه التطبيقات يمكن أن تحتفظي بها وحدك أو أن تتشاركيها مع عريسك فتنظمان العرس معاً، أو مع أهلك والأصدقاء المقربين.

كما أنّ معظم هذه التطبيقات لا تحتاج إلى خدمة الإنترنت ويمكنك العمل عليها من دون انترنت بعد تحميلها، ومن الممكن أن تسجلي كل المعلومات فيها لحفظها في مكان آمن إذا ضاع منك جهازك الاكتروني الذكي.

وأنت، ما هي الصعوبات التي تلاقينها في ما يتعلّق بتنظيم حفلة الزفاف؟ هل لديك نصائح للعروس الجديدة؟ وما هي التطبيقات التي تستخدمينها لتنظيم العرس؟ شاركينا تجربتك وأضيفي رأيك مع هاشتاغ #note4fashion

 

  • بمجرد أن تختاري التاريخ المحدد لحفلة الزواج، ستجدين التطبيقات التي تضع لك جدولاً بكل ما عليك تحضيره قبل الموعد، بالإضافة إلى لائحة To Do List  يمكن أن ترسليها إلى عريسك وأهلك وبعض الأصدقاء.
  • كم ستكون كلفة حفلة الزفاف وكيف ستنفقين الميزانية التي حددتِها؟ يمكك إدخال كل هذه المعلومات في تطبيقات خاصّة لتحسبها لك بشكل سهل وسريع، تعدلين بها وفق رغبتك، دون أن تجبَري على زيادتها.
  • للحصول على عناوين جميع المدعوين، يمكنك بدل الاتصال بكل فرد إرسال بريد الكتروني لهم يحصلون عليه مرة واحدة، يجيبون بالعنوان الصحيح ويرسلونه لك، فتسجل جميع العناوين تلقائيا في تطبيق واحد.
  • يمكنك تحميل التطبيقات التي تعرض لك مئات الفساتين تختارين منها ما يعجبك وتحفظينها في مكان واحد لتدلك من بعدها أين يمكن أن تجديها مع لائحة الأسعار.
  • رشاقتك قبل حفلة الزفاف نقطة مهمّة أيضاً. فهناك تطبيقات تتابع تحركاتك والوقت الذي تمضينه في ممارسة الرياضة وتسجله لتتأكدي أنّك تقومين بالخطوات اللازمة للحصول على القياس المطلوب قبل الزفاف.
  • زوري المواقع الخاصة أو حمّلي التطبيقات التي تمنحك أفكاراً جديدة تستلهمين منها حفلة الزفاف من أضواء وزهور وقوالب الحلوى وزينة للطاولات. إحفظي كل الصور التي تعجبك في ألبوم واحد وأرسليها إلى عريسك أو أهلك أو الصديقات.
  • قد تكون متابعة من سيحضر من المدعوين وأين سيجلسون من أصعب ما في تنظيم الحفلة. ارتاحي، فيمكن أن تقومي بهذا الأمر من جهازك الذكي بكل سهولة لتعرفي من أجاب أنه سيحضر ومن لا، وكيف توزعين مقاعدهم على الطاولات وحجم الطاولات التي ستحتاجين إليها. كما يمكنك أن تطلبي من المدعوين أن يتسجلوا على التطبيق ليتعرفوا بعضهم على بعض قبل حفلة الزفاق.
  • الموسيقى: إن لم تجدي "الدي-جي" المناسب، أو إن كنت تنوين التوفير، هناك تطبيقات تسمح لك باختيار الموسيقى التي تفضلينها وتحميلها الكترونياً. يوم العرس، يكفي أن تصلي جهازك الالكتروني بمكبرات الصوت تصبح الموسيقة جاهزة! يمكن أيضاً لمدعويك تحميل أغانيهم المفضلة لتختاري منها ما يعجبك.
  • يمكن أن تضيفي جميع الأسماء والعناوين وأرقام الهاتف لكل من ستحتاجينه خلال تنظيم الحفلة، من مصفّف الشعر إلى خبير التجميل وبائع الورود... كما يمكن للتطبيقات أن تذكّرك بمواعيدك كل يوم فلا تفوتيها عليك.
  • هدايا الزواج: إن كنت ترغبين بتسجيل لائحة بهدايا الزواج، أصبح بإمكانك أن تختاريها من المكان الذي تريدينه، تضيفيها إلى اللائحة بمسح "الباركود" بطريقة الكترونيّة سهلة. تصبح كل الهدايا التي تطلبينها مسجلة في مكان واحد يمكن للمدعوين الاختيار منها.
  • الصور: يمكنك أن تطلبي من المدعوين تحميل صور الزفاف التي يأخذونها على تطبيق معيّن لطبعها على الفور مع شعار عرسك أيضاُ إن كان موجوداً.
  • فيديو: أطلبي من جميع المدعوين تحميل الفيديوهات التي يصورونها أثناء العرس إلكترونيا بعدما أصبح ممكناً للتطبيقات أن تدمجها بطريقة إلكترونيّة مقابل مبلغ بسيط من المال.
  • تنظيم حفلة الزفاف تجربة ستذكرينها طيلة حياتك، أصبح بإمكانك تدوين مذكراتك إلكترونيا لطبعها لاحقا والاحتفاظ بها.
  • هل تقيمين حفلة الزفاف خارج المدينة التي تعيشين فيها؟ أم تريدين استضافة مدعوّين من مدن أخرى؟ أو حتى تنظيم شهر العسل بما فيه الفندق والرحلة والنشاطات التي تريدينها؟ هذا أيضاً يمكن أن تقومي به بطريقة الكترونيّة بوجود التطبيقات السهلة والآمنة التي يمكنك الاعتماد عليها.
  • من المستحيل أن يتمكن جميع المدعوين حضور حفلة الزفاف، ولكن يمكنهم متابعة الحدث عبر الإنترنت، عن طريق تطبيق سهل ومجاني، يبث لك الحفلة لجميع متابعيك من أهل ومعارف وأصدقاء.

 

هذا الخبر برعاية سامسونغ