سهراتك هذا الموسم تغمرها الجاذبية

ماكياج دخاني,الماكياج المشرق

مي غلاييني 21 ديسمبر 2014

ماكياج دخاني رقيق أو نظرات دراماتيكية، مهما كانت الإطلالة التي تريدينها للسهرات هذا الموسم، إليك سبل وضعها بحرفية الخبراء لتكوني محط الأنظار أينما حللت!

أرجواني ملكي

طغى اللون الأرجواني على عروض الأزياء الراقية، فتزينت عيون العارضات بهذا اللون الأنيق على كلّ الجفن وعلى طول خط الرموش السفلي وصولا إلى زاوية العين وبلمسة أنثوية من اللون الأرجواني بُسطت بتناغم تام مع شكل العينين وصولاً إلى زاوية الحاجبين. لذا مهما كانت الإطلالة التي تفضلينها، فليكن اللون الأرجواني طاغياً.

معدني ثمين

اتبعي أسلوباً بسيطاً للحصول على ماكياج معدني متألق. استعيني بفرشاة ظلال العيون لمدّ خط من الظلال المعدنية على طول خط رموشك العلوي وامزجيه صعوداً باتجاه زاوية العين الخارجية مع تركيز اللون عند خط الرموش. بعدها، ارسمي خطاً رفيعاً على خط رموشك السفلي بالكحل، واستعيني بالآيلاينر البرونزي لتحديد زاوية العين الخارجية وصولاً إلى منتصف خط رموشك العلوي. وفي الختام، تباهي بجاذبية نظراتك اللافتة للأنظار.

وردي مدلّل

اختاري ظلال العينين باللون الزهري المائل إلى الخوخي لتعزيز دفء بشرتك الشاحبة. انثريها على جفنك المتحرك وأضيفي القليل منها تحت العين عند الزاوية الخارجية. استعملي الماسكارا لتعزيز تورّد إطلالتك بشكل طبيعي.

فضي مترف

احصلي على ماكياج عيون العارضات اللواتي تزينت نظراتهن بقوس فضي دراماتيكي. إستعيني بقلم ظلال العينين باللون الفضي لتحديد خط رموشك العلوي بلمسة قوية. ولنظرات أكثر جرأة، لوّني خط مجرى الدمع باللون نفسه.

أزرق عميق

اعتمدي ماكياجاً دخانياً ناعماً مع لمسة جريئة، أبسطيه كالعادة ثم حدّدي عينيك بقلم أزرق اللون لنظرة عميقة. لا تنسي تعزيز إلتفاف رموشك وطولها باختيار الماسكارا باللون الأسود الداكن ما يجعل نظراتك دراماتيكية آسرة.

ماكياج عيني الهرة

لا يمكنك الوقوع في الخطأ عندما ترسمين على جفنك خطاً أنيقاً بالآيلاينر تزيّنه إنحناءة جذابة. الصعوبة تكمن بتمايل الآيلاينر الأسود بالشكل الذي تريدينه تماماً. لهذا، اقتني لون أسود غني وتركيبة مثالية تساعدك على تحديد عينيك وريشة مطورة لمعانقة الجفن ومنحه رسماً دقيقاً خالياً من التلطخات. للحصول على تحديد مثالي، ارسمي خطاً عريضاً وجريئاً عند منتصف الجفن يضيق تلقائياً عند زاوية العين، وها هي نظراتك تزيّنها جاذبية ماكياج عيون الهرة المتكلفة.

ذهبي مشرق

إذا كنت تفضلين الماكياج المشرق على البرّاق، اعتمدي إطلالة الأميرات الجذابة. ابسطي مستحضر تعزيز الإشراق على وجهك كلّه ثم ركّزي على ماكياج عينيك. حدّدي بالذهبي الدافئ جفنك العلوي وصولاً إلى زاوية العين الداخلية مع نثر القليل منه لتعزيز إشراق نظراتك.